الحب صار اوهام
الله يعين كل واحد يسوي دعايه والضحيه هالمواليد ليت صدري كان فيه حليب كان ماخليت بنتي ترضع الصناعي
الله يعين كل واحد يسوي دعايه والضحيه هالمواليد ليت صدري كان فيه حليب كان ماخليت بنتي ترضع...
مثلك بضبط
محبة الخير للناس
سبحان الله تسلمون حبيباتي

صاااااااااااااااااااااااااادق هالدكتور كل الحريم قبل ما يولدون يخططون على الصناااااااااااااعي

وحتى انا انصدمت من وجود عدد كبير من هالنساء بهذه التفكير ومع أول بكاء للطفال يقولوا جوعان وحليب الام ما يكفي

لا يكفي بس الام لازم تبذل جهدها شوي وتدور على الحلووووووووووووول

واكثر الناس يبغوا الطفل يسمن طيب يسمن بسوء صحة ولا يسمن باعتدال وبطء وصحته زينة

صراحة ما في زي حليب الأم صحة للطفل ولآمه

اتمنى تدخلون رابط الدكتورة طبيبة مصرية 2 والله انها ساعدتني وساعدت كثييييييييييييييييييييييييييييييير على الرضاعة الطبيعية ولا تتعذرووووووووووون خاصة اللي عيالها صغار ما زال هناك متسع من الوقت

حاولوا ترجعوا للفطرة اللي هي الرضاعة الطبيعية

http://forum.hawaaworld.com/search.php?searchid=27586786


سراب العشق
سراب العشق
الله يستر صار كل شي يخوف
الله مع المظلوم
والله انا راح اتكلم عن نقطه وحده الحليب مو منتج واحد والدليل انو في شي يناسب الطفل وفي شي مايناسبه فامثلا انا ولدي او ماكمل الشهرين اعطيته بلميل بلس وكان قوي عليه فاسبب له مساك وانتفاخ
وديته لدكنور استشاري اطفال اسمه نادر قالي انو انواع الحليب تختلف منها القوي ومنها الخفييف فا المنتج الاسباني دايما يكون ثقيل عكس المنتج الفرنسي او المنتج الهولندي او قالي بعض المنتجات قلت طيب ايش افضل نوع استخدمه قال شوفي الفرنسي خفييف دايم على معدته الطفل جربي له رونولاك او ببيلاك جربت له رونولاك وفعل ناسب ولدي وزانت صحته عليه طلع دبدوب ولما كمل السنه وشهرين استخدمت له بروجرس 3رضعات ورضعه بديا شور وكمان مناسبته
دمــــوع الــــورد
ممكن

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم