برونا
برونا
صح صادقه
بس انا ابدا ماسمعت لقولهم
انعم الفراشات
فعلا ما في زي الرضاعة الطبيعية صحة للام والطفل ومهما جروا جري الوحوش غير حليب الأم ما نحوش <<<<<<<< ضيعت الحرمة خخخخخخخخ المهم من جد والله الرضاعة الطببيعية ما في زيها وصدق ربي لما أمر بالحولين الكاملين صح انها مرررررررررررررررررررررررهقة لكن أجرررررررررررررررر ويارب يزرقنا الاحتساب والصحة والقوة لمواصلتها انا مرات انقهر اني ما عودت بنتي على الصناعي بس بعدين اقول والله يا شيخة اصبرررررررررررررررري وربي معك ولازم تحتسبين الله يأجرررررررررررنا على فكرة اييييييه والله صادقين يا كثر الأدوية اللي يصرفها الدكتور واللي يقرني انهم يستهيوا بذلك خاصة للمضادات الحيوية وقد كتبت موضوعا بذلك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=46566168 تخيلوا حرارة بنتي كانت 37.5 واعطاها الدكتور المضاد والحمدلله طابت بدون المضاد صراحة والله حرام اللي يسوووووووونه اقصد كثرة الأدوية وييييييييين كبد الأطفال اللي يصفي من سموم هالأدوية الله يخلي لنا عيالنا صالحين مصلحين
فعلا ما في زي الرضاعة الطبيعية صحة للام والطفل ومهما جروا جري الوحوش غير حليب الأم ما نحوش...
هذي والله البلشه
حتى صحه الاطفال صارت تجاره
السنيوره الماسه
الله يستر على اطفالنا من كثر مانغير لهم الحليب
الله يستر على اطفالنا من كثر مانغير لهم الحليب
* جارت القمر *
* جارت القمر *
ذكر وحده تقولي لي دكتور بنتها يقول هيه البقره وحده بس بيخدو منها وكل واحد بيسمي مره سميلاك واس26 وغيرها والمصدر واحد
miss music
miss music
مو بس على الحليب الدكاترة بتاخد نسبة حتى على الادوية اللي بوصفوها للكبار و للصغار