الغـــــــلا كلــة
ايه والله اذكر قبل كم سنه دكتور يصرف لبنوتي حليب لاريلاك كان توه جديد استمريت عليه 4شهور واشوف بنوتي مااااسمنت عليه مررره كانت عصقوله
وغيرت من راسي لبروجرس ومره راجعت له وسالني عن حليبها قلت له غيرته للبروجرس
قاااام هاااج علي قال انتي الدكتور ولا انا
انا ادري في صحت بنتك وقال لي رجعيه لها
ماارجعته لها لاريلاك
وتركت هالدكتور
لاني حسيت انو يتاااجر فيه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
لوليتا403
لوليتا403
الله يعين كل واحد يسوي دعايه والضحيه هالمواليد ليت صدري كان فيه حليب كان ماخليت بنتي ترضع الصناعي
الله يعين كل واحد يسوي دعايه والضحيه هالمواليد ليت صدري كان فيه حليب كان ماخليت بنتي ترضع...
حتى انا اتمنى يزيد حليبي عشان استغني عن الصناعي بس ماااافي فايدة:icon33:
شرلابد منه
شبه القمر
شبه القمر
hmk2 hmk2 :
صح والدليل كل ما رحتي عند دكتور مدح لك حليبب ويعطيكي ورقته
صح والدليل كل ما رحتي عند دكتور مدح لك حليبب ويعطيكي ورقته
الانسان خطّاء... وخير الخطائين التوابون...
فالواجب علينا أن نعود أنفسنا دائماً على التوبة النصوح...


"اللهم أنت ربي... وأنا عبدك... خلقتنى... وانا على عهدك ووعدك مااستطعت... أعوذ بك من شر ما صنعت... أبوء لك بنعمتك علىّ... وأبوء بذنبى... فاغفر لي... فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت"
أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
أستغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
"ربنا آتنا في الدنيا حسنة...
وفي الآخرة حسنة...
وقنا عذاب النار"
dndoona
dndoona
انا سار ليا كدا مرتين اول مرة كانت بنتي عمرها كم شهر والله قهرتني
فجأه الدكتورة في مستشقىحكومي سبتلي في كيكوز لما شبعت وقالت خدي رونالاك احسن هوا حليبل ام ومعرف ايش
انا صدقتها والله بنتي مغص وبكات وماتشرب حليب
المهم وديتها لدكتورها قلي انوا دي تاخد نسبه قلي رديها لحليبها الي ارتاحت علي
اخر شي قبل شهر وديتها فقيه عشان اطعمها نفس الكلام قالوا الدكتور ليا خدي دا الحليب نسيت اسموا بس شي جديد برضوا
قمت قلتلوا لا شكرا بنتي مرتاخه على حليبها
بس قلي في ايه انا بديكي الاحسن الا انا طرت في من قهري وقلتلوا حسبي الله عليكم تببيعوا اخرتكم عشان كم ريال ان شاء الله انتا والي زيك تصرفوا على صحتكم
هوا انفجع قلي بس يا مدام انا مقصدش ومعرف ايش
بس سبتلوا العيداه وخرجت
وحلفت ما اغيرلها دكتورها ابدا
ام الحلو ميشو
ام الحلو ميشو
معلومه قديمه واغلب الدكاتره يسون كدا