أناوالصمـــت
•
الله يعين كل واحد يسوي دعايه والضحيه هالمواليد
ايه والله لانوا من يوم ما تدخلي عياد
ة الدكتور تلاقي صور الحليب حتى لو تلاحظي الورق الي يكتب عليه مطبوع نوعية الحليب الي يوصفلك هوا
نفس دي الطريقة ماشيه في عيادات النساء والولاده
تقولي للدكتورة ابغى حبوب منع حمل تناسبني والله لا تسوي تحاليل ولا كشف سريري حتى تكتيلك البوب وانتي ونصيبك ناسبتك ولا غيريها الشهر الي بعدوا
وهاتك يدفع كشفيات عشان بس تغير النوع
نصب علينا والله
انا ماعاد اروح لكدتورعلى حبوب منع حمل اروح للصيدلي واقولوا احسن نوع مطلوب واشتريه واجربوا تمام خلاص موتمام اغيروا
اللين الاقي اللي يريحني
وسلامتكم
ة الدكتور تلاقي صور الحليب حتى لو تلاحظي الورق الي يكتب عليه مطبوع نوعية الحليب الي يوصفلك هوا
نفس دي الطريقة ماشيه في عيادات النساء والولاده
تقولي للدكتورة ابغى حبوب منع حمل تناسبني والله لا تسوي تحاليل ولا كشف سريري حتى تكتيلك البوب وانتي ونصيبك ناسبتك ولا غيريها الشهر الي بعدوا
وهاتك يدفع كشفيات عشان بس تغير النوع
نصب علينا والله
انا ماعاد اروح لكدتورعلى حبوب منع حمل اروح للصيدلي واقولوا احسن نوع مطلوب واشتريه واجربوا تمام خلاص موتمام اغيروا
اللين الاقي اللي يريحني
وسلامتكم
اهلين ..
اصلا اذا الدكتور اعطاك صورة للحليب نفسة اكيد هذا اعلان وله نسبة طبعا
بنتي الكبيرة كل ما اوديها مثلا حلقها ملتهب يقول بغير الحليب ثم وديتها مرة اذنها تعورها لدكتور ثاني غير الحليب والمرة الثالثه غير الحليب قلت كفاااااااية ... لعبتوا فيها .. قال خلاص اجل دام ماشي معها تمام لا تغيريه .. قلت وش عقبه .. المفروض من قبل تسألني عن الحليب مناسبها اولا ..
وبنتي الثانية رحت لدكتور مرة كويس ولما سألته اغير الحليب لها ... قال لا .. اذا ماشي معها لا تغيريه لأن بنتك بنيتها نحيفة .. حتى الدكتور الخراشي قالي بعض الاطفال ما يحبوا الحليب خليك على حلبيها لا تغيريه .. وفيه دكتور سيد ممتاز للأطفال ووصف لي حليب قولدن قوت بدون ما يعطيني اي ورقة .. وقال تراه مرة ممتاز بس شوي غالي اذا ما قدرتي عليه غيري لاي حليب وقالي اعطيها بس رضعتين لا تكثري لها اكليها اكثر ... لان بنتي نحيفية ولا تمشي .. وبإذن الله عنده ضمير..
لان اللي اشوف عنده اوراق الاعلانات ما اهضمه :)
والله يوفقك ..
اصلا اذا الدكتور اعطاك صورة للحليب نفسة اكيد هذا اعلان وله نسبة طبعا
بنتي الكبيرة كل ما اوديها مثلا حلقها ملتهب يقول بغير الحليب ثم وديتها مرة اذنها تعورها لدكتور ثاني غير الحليب والمرة الثالثه غير الحليب قلت كفاااااااية ... لعبتوا فيها .. قال خلاص اجل دام ماشي معها تمام لا تغيريه .. قلت وش عقبه .. المفروض من قبل تسألني عن الحليب مناسبها اولا ..
وبنتي الثانية رحت لدكتور مرة كويس ولما سألته اغير الحليب لها ... قال لا .. اذا ماشي معها لا تغيريه لأن بنتك بنيتها نحيفة .. حتى الدكتور الخراشي قالي بعض الاطفال ما يحبوا الحليب خليك على حلبيها لا تغيريه .. وفيه دكتور سيد ممتاز للأطفال ووصف لي حليب قولدن قوت بدون ما يعطيني اي ورقة .. وقال تراه مرة ممتاز بس شوي غالي اذا ما قدرتي عليه غيري لاي حليب وقالي اعطيها بس رضعتين لا تكثري لها اكليها اكثر ... لان بنتي نحيفية ولا تمشي .. وبإذن الله عنده ضمير..
لان اللي اشوف عنده اوراق الاعلانات ما اهضمه :)
والله يوفقك ..
HNO0O0N
•
أم رند الرياض :
اهلين .. اصلا اذا الدكتور اعطاك صورة للحليب نفسة اكيد هذا اعلان وله نسبة طبعا بنتي الكبيرة كل ما اوديها مثلا حلقها ملتهب يقول بغير الحليب ثم وديتها مرة اذنها تعورها لدكتور ثاني غير الحليب والمرة الثالثه غير الحليب قلت كفاااااااية ... لعبتوا فيها .. قال خلاص اجل دام ماشي معها تمام لا تغيريه .. قلت وش عقبه .. المفروض من قبل تسألني عن الحليب مناسبها اولا .. وبنتي الثانية رحت لدكتور مرة كويس ولما سألته اغير الحليب لها ... قال لا .. اذا ماشي معها لا تغيريه لأن بنتك بنيتها نحيفة .. حتى الدكتور الخراشي قالي بعض الاطفال ما يحبوا الحليب خليك على حلبيها لا تغيريه .. وفيه دكتور سيد ممتاز للأطفال ووصف لي حليب قولدن قوت بدون ما يعطيني اي ورقة .. وقال تراه مرة ممتاز بس شوي غالي اذا ما قدرتي عليه غيري لاي حليب وقالي اعطيها بس رضعتين لا تكثري لها اكليها اكثر ... لان بنتي نحيفية ولا تمشي .. وبإذن الله عنده ضمير.. لان اللي اشوف عنده اوراق الاعلانات ما اهضمه :) والله يوفقك ..اهلين .. اصلا اذا الدكتور اعطاك صورة للحليب نفسة اكيد هذا اعلان وله نسبة طبعا بنتي الكبيرة كل...
انا لما صار عمر بنتي شهرين سافرت لبريطانيا وقتها كنت ارضع بنتي طبيعي وما اعطيها الصناعي الا نااااااادرا وجبت لها معاي حليب سيميلاك وكان مناسبها جلست معي العليه شهرين ولما قربت تخلص كنت اروح الصيدليه واسألهم وش افضل انواع الحليب للاطفال كانوا يقولون احنا عندنا ثلاثة انواع وكلها ممتازه اني جربي اي نوع وشوفي اذا يناسب طفلك او لا ونفس الكلام قالت لي اياه الطبيبه لما وديت بنتي عندها يعني مافي احد مدح لي نوع معين
حوتة
•
زوجي يجيه مندوبين للحليب
يقول كله واحد
بس انتي مره سميلاك ومره مايل
لا اعطيه الي ترتاحين ويرتاح عليه طفلك
وكمان حليب الكبار النيدو كلها وحده والمسميات مختلفه الطائي وغيره
والزيت
والخ زوجي يشتغل فيها كلها
يقول كله واحد
بس انتي مره سميلاك ومره مايل
لا اعطيه الي ترتاحين ويرتاح عليه طفلك
وكمان حليب الكبار النيدو كلها وحده والمسميات مختلفه الطائي وغيره
والزيت
والخ زوجي يشتغل فيها كلها
الصفحة الأخيرة