بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبتلكم موضوع آخر وناسة وضحك وفرفشة
أكيد كل وحدة منا قد مرت بموقف مضحك وطريف في المدرسة أو في الكلية:hahaha:
خلينا نفرفش مع بعض وكل وحدة تقول الموقف الذي مرت فيه
أبدا بنفسي أولا
أتركم مع الموقف
لما كنت في الصف لأول متوسط كان علينا اختبار انجليزي وكانت جالسة جنبي وحدة
غشاشة وفي ورقة الإختبار جاءنا سؤال whate is yuor naem
طبعا أنا حليت السؤال وكتبت اسمي راحت الي بجنبي (((طبعا هي ماهي فاهمة شيء
باإنجليزي))) غشت مني الإجابة وكتبت اسمي في ورقنها
وفي اليوم التالي
دخلت المدرسة الفصل وهي معصبة :angry2:
ونادت بصوت مرتفع (فلانة )
ودار الحوار التالي:
الأستاذة:هل غشيتي ؟
الطالبة : لا والله ماغشيت !
الأستاذة: تغشي وتكذبي ؟
الطالبة:والله ماأكذب !
خلتها تشوف ورقتها وتقرا الي هي كتبته :hahaha:
طبعا ترجمتلها الي مكتوب في الورقة وطبعا لقت اسمي مكتوب
في ورقتها
:10_1_103v
هذا اللي صار
(ذكريات لاتنسى)
الآن جاء دوركم أنا قلت اللي عندي وانتم قولوا اللي عندكم

حياةتك @hyatk
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هنـودة :
مرة كان علينا امتحان جغرافيا سمعت من الصف اللي قدموا قبلنا ان بتجيهم خارطة الوطن العربي واروح اشفها واخلي الورقة عندي ولما جات الابلة كان نفس الامتحان انا استانست واروح اشف الخارطة مثل ماهي وقدمت الورقة يوم ثاني يوووووووووووووووووه يا يوم ثاني فضحتني قدام البنات كلهم اشرت علي وقالت هذي الغشاشة والواحد اللي يبي يغش ما يشف الخارطةعلى الاقل يرسم مثلها يعني لو جبنا اكبر فنان مستحيل يرسم الخارطة بنفس المقاسات ونفس الدقة ونفس البرواز <======== طلعت غبية من جد ههههههههههههههههههههههه عاد الحين اتذكر واضحك على نفسيمرة كان علينا امتحان جغرافيا سمعت من الصف اللي قدموا قبلنا ان بتجيهم خارطة الوطن العربي واروح...
ههههههههههههههه
مسكينة البنت
راحت فيها
انكشفت
بس ترى دايما الغش في النجليزي
وتتتتتتتسلمي:26:
مسكينة البنت
راحت فيها
انكشفت
بس ترى دايما الغش في النجليزي
وتتتتتتتسلمي:26:


يوم كنت في صف اولى متوسط اول سنه ناخذ انجليزي
فيه سؤال:: وت زر نيم ::يعني ماهو اسمك انا كتبت اسمي
البنت الي جنبي غشت مني وكتبة اسمي وهي موفاهمه السؤال
صححت المعلمه الاوراق ونادت البنت قال وشو هذا السؤال قالت مادري قالت المعلمه وشلون جاوبتي قالت تذكرته بالكتاب وكتبته قال المعلمه تدرين وش كاتبه قال وشو قالت اسمي ...... قالت المعلمه ليش كتبتي اسمها ليه ماكتبتي اسمك قالت الطالبه انا من المعجبينن بالبنت علشان كذا كتبت اسمها
المعلمه قالت مره ثانيه لايتدخل الاعجاب بالاختبارات قالت ان شالله
بس موقف مضحك
فيه سؤال:: وت زر نيم ::يعني ماهو اسمك انا كتبت اسمي
البنت الي جنبي غشت مني وكتبة اسمي وهي موفاهمه السؤال
صححت المعلمه الاوراق ونادت البنت قال وشو هذا السؤال قالت مادري قالت المعلمه وشلون جاوبتي قالت تذكرته بالكتاب وكتبته قال المعلمه تدرين وش كاتبه قال وشو قالت اسمي ...... قالت المعلمه ليش كتبتي اسمها ليه ماكتبتي اسمك قالت الطالبه انا من المعجبينن بالبنت علشان كذا كتبت اسمها
المعلمه قالت مره ثانيه لايتدخل الاعجاب بالاختبارات قالت ان شالله
بس موقف مضحك

أغصان الشجر :
يوم كنت في صف اولى متوسط اول سنه ناخذ انجليزي فيه سؤال:: وت زر نيم ::يعني ماهو اسمك انا كتبت اسمي البنت الي جنبي غشت مني وكتبة اسمي وهي موفاهمه السؤال صححت المعلمه الاوراق ونادت البنت قال وشو هذا السؤال قالت مادري قالت المعلمه وشلون جاوبتي قالت تذكرته بالكتاب وكتبته قال المعلمه تدرين وش كاتبه قال وشو قالت اسمي ...... قالت المعلمه ليش كتبتي اسمها ليه ماكتبتي اسمك قالت الطالبه انا من المعجبينن بالبنت علشان كذا كتبت اسمها المعلمه قالت مره ثانيه لايتدخل الاعجاب بالاختبارات قالت ان شالله بس موقف مضحكيوم كنت في صف اولى متوسط اول سنه ناخذ انجليزي فيه سؤال:: وت زر نيم ::يعني ماهو اسمك انا كتبت...
اجل اخذوا هالموقف اللي يفشل مره
1/انا مسحت السبوره ورحت اغسل يدي وفي الرجعه قربت من الفصل وطحت طيحه توووووووووووجع وقمت بسرعه علشان محد يشوفني وطالعت وراي مالقيت احد واستانست على بالي محد درى عني ودخلت الفصل لقيت كل الفصل مع الأستاااذه يضحكون اثرهم سامعين الزلزااااااااااال مع هالطيحه..........
:hahaha:
1/انا مسحت السبوره ورحت اغسل يدي وفي الرجعه قربت من الفصل وطحت طيحه توووووووووووجع وقمت بسرعه علشان محد يشوفني وطالعت وراي مالقيت احد واستانست على بالي محد درى عني ودخلت الفصل لقيت كل الفصل مع الأستاااذه يضحكون اثرهم سامعين الزلزااااااااااال مع هالطيحه..........
:hahaha:
الصفحة الأخيرة
سمعت من الصف اللي قدموا قبلنا ان بتجيهم خارطة الوطن العربي واروح اشفها واخلي الورقة عندي
ولما جات الابلة كان نفس الامتحان
انا استانست واروح اشف الخارطة مثل ماهي
وقدمت الورقة
يوم ثاني
يوووووووووووووووووه
يا يوم ثاني
فضحتني قدام البنات كلهم
اشرت علي وقالت هذي الغشاشة
والواحد اللي يبي يغش ما يشف الخارطةعلى الاقل يرسم مثلها
يعني لو جبنا اكبر فنان مستحيل يرسم الخارطة بنفس المقاسات ونفس الدقة ونفس البرواز
<======== طلعت غبية من جد ههههههههههههههههههههههه
عاد الحين اتذكر واضحك على نفسي