بناااااااااات حصلت لي قصة قديمة بس ماأنساها
مرة كنت في قاااااعة الأختار .. كنت في الصف الأول ثانوي بعد ماأستلمت
الورقة وبدأت الحل ويوم خلصت ... فجأة صرخت صرخة صاعقة !!!!
جاتني الاستاذة وقالت "" خير أنشاء الله ""
وقلت لها وأنا أرجف من الخوف :o شوفي وأشرت على كتفي
صرصااااااااار أهئ أهئ أهئ
وبكل جرأة أبعدته بيدي :42:
أف الحمدلله ولكن الأزمة ماأنتهت ... حيث دخل المجرم من كمي متجهاً الى الداخل:30:
ولم أعلم عنه ....
لكن المراقبة لحظته فسحبت منديل وأدخلت يدها داخل المريول لتخرج القاتل اّه اّه أّه:06:
وجزاها الله خير
وبعدها لم أستطيع أن أتكلم .. بدا لون وجهي بلأحمر والأصفر وألوان الطيف كلها
وأنتشرت قصتي في جميع أركان المدرسة وما بقت نحلة ماتعرف قصتي
شفتو وش حصل لشيوخة:44:
مع أني أخااااااف من الصرصور موت ويقولي زوجي دايم هذا صرصور مو ثعبااااااان :D
shiokh @shiokh
بسمة الواحة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
:09: :09: :09: :09: :09: :09:
وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع والله لو انا كان انتقلت الى رحمة الله:06:
مشكوره عالموقف اللي ادعوا الله عز وجل ان لايوري احد مثله:27:
:26:
وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع والله لو انا كان انتقلت الى رحمة الله:06:
مشكوره عالموقف اللي ادعوا الله عز وجل ان لايوري احد مثله:27:
:26:
shiokh
•
ذكرى هلا والله فيك
واااااااااااااااااااو الله يعينك في غطوتك عاد على الوجه لو ،ه أنا كان جتني غيبوبة
مالومك والله فيها ياكرهي لها الله ياخذها:22:
ويسلمو على الطلة الحلوة
حبوبة هلا يالغلا
أجل لو جربتيه وش تسوين<<<< وحدة نذلة
وشكرا ومنورة بطلتك
واااااااااااااااااااو الله يعينك في غطوتك عاد على الوجه لو ،ه أنا كان جتني غيبوبة
مالومك والله فيها ياكرهي لها الله ياخذها:22:
ويسلمو على الطلة الحلوة
حبوبة هلا يالغلا
أجل لو جربتيه وش تسوين<<<< وحدة نذلة
وشكرا ومنورة بطلتك
وعــــــــــــــــــوه:09: :09: :09: :09: :09: :09:
ارحمونــــــــــــــــي ما احب السوالف عنها لها ماضي اسود معاي
بـــــــــــــــس احس اني جتني حساسية...وووووععععععععععع
ارحمونــــــــــــــــي ما احب السوالف عنها لها ماضي اسود معاي
بـــــــــــــــس احس اني جتني حساسية...وووووععععععععععع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعــــــــــــــمري ذكرتيني بحاجة انا نفس الشي كنت باول ثانوي ودخلت الفصل مستانسة وكان عندنا حصة انجليزي واجي واجلس مادريت الي هالصرصور تحت الكرسي واسمع الصياح
وووووووووووووووووووووويؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ:06::06:
المهم طلعت من الفصل والمدرسة يابنت تعالي مش كذا باء عيب
واقولها لايمكن ادخل طلعي الصرصور وتجيك ابلة حكمت (مصرية) والله يجزاها خير انقذت الوقف
ياعــــــــــــــمري ذكرتيني بحاجة انا نفس الشي كنت باول ثانوي ودخلت الفصل مستانسة وكان عندنا حصة انجليزي واجي واجلس مادريت الي هالصرصور تحت الكرسي واسمع الصياح
وووووووووووووووووووووويؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ:06::06:
المهم طلعت من الفصل والمدرسة يابنت تعالي مش كذا باء عيب
واقولها لايمكن ادخل طلعي الصرصور وتجيك ابلة حكمت (مصرية) والله يجزاها خير انقذت الوقف
الصفحة الأخيرة
والله ما تنلامين اذا ما نسيتي هالمووووووقف بجد موووووقف يخرع:06:
اذكر ايام الثانوي كنت لابسه عباتي ومستعجله الوالد يحتريني في السياره
واشم لك ريحة صرصار في غطوتي واقووووول يمه في ريحة قالت انتي
من خوووووووفك منها توهمين المهم كل شوي الريحه تقرب يوم ناظرت
في غطوتي وانا لابستها على وجهي الى الصرصار اللي مرتز قدام خشتي
واصرخ ذيك الصرخه اللي جمعت كل الحاره عليها << نصبه قوووووويه
بس والله ما انساه ذا الموووووووقف الشين وعععععععع الله يقطعها من الدنيا ...