** بنت الجبيل **
لا حشا ما اقول الا ما شاء الله عليج .. اسلوبج وايد حلو و راقي و مشوق ، و الله كأني اقرأ قصة من كتاب او مجله .. العربي فصيح -طبعا نسيت قواعد العربي ما ادري اذا في اخطاء لغويه ، صدقت نفسي ناقدة- .. بس سألتج عشان اعرف اذا انتي تبذلين الجهد و تكتبين من بنات افكارج فها الشي بيصبرني زياده .. كفايه انج تكتبين لنا .. مع ان القصه مألوفه ، بس الاسلوب وااااااااااااااااااااااااااايد مشوق و بارك الله فيج .. الله يخليج اكتبي اكتبي زياده .. تراني اموووووووت في القصص ، و بصراحه المكاتب العربيه ما فيها شي الحين -يا رب كثر من امثالج
لا حشا ما اقول الا ما شاء الله عليج .. اسلوبج وايد حلو و راقي و مشوق ، و الله كأني اقرأ قصة من...
الـــنّـــوري ... ياهلاا ياقلبي
تسلمييين حبيبتي على الاطراء
وانتظري معاي نهايتها وان شاءالله ماتطول بس :(
يسعدني اهتمامك بقصتي ومشكورة :26:

-----------------------
أم عمر العماني ... ياهلاا حياتي
المصيبة انهم مدلعين بعض :39: الله يعين سارة بس :42:
اشكرك على المدح
واسعدتني متابعتك ياقلبي :26:

-----------------------
خواطر وشجون ... ياهلاا ياعمري
ليش من وراء الكواليس؟ :mad:
لازم تدخلين وتقوليلي اذا عاجبتك او لا
<<< تمزح لاتزعلين
تسلمين حبيبتي على المتابعة والمدحه الحلوة الله يعافيك :26:

----------------------
نونة النور ... ياهلاا عيوني
حبيبتي اهم شي انه مو مقصر معاك .. يعني مو مهمل جانبك او بالاصح عاطي كل ذي حق حقه .. من غير ظلم طبعاً
شوفي حبيبتي انتي مو ضعيفة انتي بس ماعرفتي نقطة الضعف عند زوجك .. صدقيني هالنقطة كل زوجة محتاجة تعرفها بغض النظر عن شخصيته عشان تقدر تعيش بسلام لان الزوج ماانخلقلك لوحدك وهالشي مالنا يد فيه ولا نقدر نصلحه .. لكن نقدر نعايشة بذكاء عشان نعيش مرتاحين .
طولتها عليك بفلسفتي اللي مالأمها داعي :42:
والقصة اللي كاتبتها ماخذتها عن قصص كثير واقعية .. والله يعين الجميع
وتسلمين حبيبتي على الرد :26:
** بنت الجبيل **
(12)

وجدت نفسي فجأة في غرفتي في بيت اهلي .. اعيد ترتيب ملابسي في خزانتي .. توقفت للحظة انظر لما حولي .. حاولت ان ارى حديقتي الغناء باشجارها الخضراء واوراقها الوارفة .. نظرت الى سقفها الذي كان يوماًً سماء زرقاء تحلق فيها الطيور وتغمرني بامطارها التي صنعها خيالي الغض .. بحثت في زواياها عن ذلك الاحساس الغريب والسعيد الذي كان يغمرني وانا ارفل في محيطها .. اصغيت بصمت علّني اسمع صوت العصافير تشدو على افنان شماعتي التي كنت اراها شجرة باسقة مليئة بالزهور فيما مضى ...
يااااااااه .. لماذا لا ارى كل هذا اليوم ؟؟ ... لماذا تغيرت غرفتي ؟؟!! .. لِمَ اضحت قبراً موحشاً كئيباً ؟ .. اطلت النظر اليها .. كان كل شيء فيها كما كان .. حتى امي لم تكن تدخلها الا لتنفض عنها الغبار وتنظفها من حين لآخر... هي اذاً لم تتغير !!! ... انا التي تغيرت !
هل يعقل ان اتغير ؟ ... لقد مر وقت طويل وانا اصحوا واغفوا على نفس الشخصية .. فتاة بلا صوت .. ابتسمت في داخلي وانا ارى نفسي زرافة صفراء طويلة تأكل من الاشجار الشوكية بلسانها دون ان تصرخ .. لانها وبكل بساطة لاتملك صوتاً .. مثلي !
قطع السكون الذي خيّم عليّ في غرفتي صوت طرقات امي على الباب ( سارة .. افتحي الباب) مضيت الى الباب بخطى متثاقلة ، ياالهي كنت اعرف ان هذا كله سيحدث لانني نطقت !!.. نعم .. فقط لانني نطقت اخيراً .
قالت امي مؤنبة ( والحين .. عاجبتك هالحالة ؟ ) تحليت بالصبر ولم ارغب بالصراخ في وجه امي .. قالت مردفة ( جاوبيني .. عاجبك حالك هالحين ؟ .. طلال اكيد بيطلقك بعد اللي سويتيه ... اشلون تصارخين عليه وعلى امه بدون سبب ) رفعت رأسي اليها .. قلت بصوت مخنوق محاولةً الدفاع عن نفسي ( بدون سبب ؟ !! .. ) قاطعتني بلهجة غاضبة ( اسمعي ياسارة .. لازم تلحقين نفسك قبل مايرميلك طلال ورقتك بوجهك .. لازم تعتذرين له ولأمه لانك غلطتي عليها ..هذا اذا قبلوا اعتذارك .. وبعدين حنا ماعندنا بنات تتطلق .. حنا ماصدقنا افتكينا تبين ترجعين ومطلقة بعد ) ... وخرجت ... لا استطيع وصف شعوري تجاه كلمات امي الجارحة ... لقد ضربني .. ولم تعتبر امي هذا خطأ .. بل عقاباً استحقه ... بل استحق اكثر منه ... استحق الطلاق!!!!!!!
لماذا ياامي ؟؟ ... اما آن لك ان تنظري الي بعينيّ الأم الحانية ؟ .. كل ماارغب به هو ان تأخذيني بين احضانك لارسل دموعي على صدرك .. تماماً كما تفعل أي ام ! .. لماذا تعامليني دائماً كما لو كنت ابنة زوجك ولست ابنتك ؟! .. زوجك !!!! ... واين هو زوجك ؟ .. ماهو دوره ؟؟ ... نعم .. ماهو دور ابي في عالمي الذي يحركه اثنان فقط .. امي وطلال ؟؟؟؟؟
وللحظة احسست ان العالم كله قد تخلى عني ... خيّم علي السواد .. امي تعتبرني عبئاً ثقيلاً تخلصت منه اخيراً وهاهو يعود اليها من جديد بثياب سوداء ... وابي .. اين هو ؟ .. انه حتى لم يخاطبني منذ عدت الى المنزل .. لانه .. غاضب مني !! .. جئت اليه شاكية .. فغضب مني ولم يكلمني ...
اعلم ماستقولون عن عائلتي ... كيف انني لااعني لها شيئاً .. ليس الامر كذلك طبعاً .. انا ابنتهما ، وبالتأكيد يهتمان لامري .. ولكن اهتمامهما يتلخص في كلمة واحدة هي الزوج .. بغض النظر عن هويته او طباعه .. المهم انه رجل !! .. وهذه النظرة تسود عند الكثير من العوائل للاسف.. فالزواج في نظر الكثير ستر للبنت ... ولكنه احياناً كثيرة يفضح سريرتها بدلاً من سترها !!
مر طيف طلال امام عيني بسرعة ... خفق فيها قلبي بقوة ... آآآآه ... رميت بجسدي على سريري وانسابت دموعي .. صرخت في داخلي .. لماذا ياطلال ؟؟ .. انا احبك ... كنت ابكي واوبخ نفسي على مافعلت ... وحين رفعت رأسي التقت عيني بصورتي في المرآة ... وفجأة .. قمت ووقفت امام المرآة وجهاً لوجه .. وقفت طويلاً انظر لنفسي وما آلت اليه حياتي .. مازلت ارى دموعي التي تجري على خدي دون توقف ... لماذا ؟؟؟ .. لِمَ يحدث لي كل هذا ؟؟ .. كيف وجدت نفسي بين ليلة وضحاها في بيت اهلي ؟؟ ... يااااااه ... كل هذا يحدث لانني نطقت ... لانني صرخت .... لانني بكل بساطة دافعت عن نفسي !!!.... كيف ساواجه امي وابي بعد اليوم ؟ ... كيف ساواجه طلال وامه ؟؟.... هل اعتذر لهما كما طلبت امي ؟؟...... مئة كيف والف لماذا دبت في رأسي المثقل بالهموم ... آآآآه .. زفرةٌ ملتهبة خرجت من صدري ... واطرقت للحظات مستسلمة لضعفي .. فكرت بصوت مسموع وبعقل متردد ... ساعتذر لأم زوجي .... امسكت برأسي بقوة وانا اصيح .. ماعدت قادرة على التفكير ولا استطيع اتخاذ أي قرار .. اذا اعتذرت فسأسلمها سيف الجلاد بيدي .. وان لم اعتذر ساعيش مابقي لي من عمر اتجرع اهانات اهلي وبالتأكيد ....... سافقد طلال للابد .. غاص قلبي في صدري لمجرد التفكير بانتهاء حياتي مع طلال .. صوت ما كان يتردد في اذني هامساً .. اعتذري .. ، .. بينما صاح صوت قوي في داخلي .. كفاكِ ضعفاً .. هذه كرامتكِ وذاك حبكِ ... فأيهما ترجحين ؟؟
رفعت رأسي من جديد انظر لعينيّ التي ارهقهما طول السهر والبكاء ... ولكنهما هذه المرة اقوى من أي وقت مضى .


يتبــــــــع ...........
**عزوف الصمت**
**عزوف الصمت**
آآآآآآه حرام عليك يابنوته ليش كذ ؟؟؟مسكينةسارة وربي قلبي قاعد يتقطع عشانها موقفها جدا صعب الله يكون في عونها
كملي كملي كملي كملي
** بنت الجبيل **
كملي يرحم والدينك القصة تشبة حد كبير لحياتي بس انا اضعف من سارة بكثير000ماتدرين وش اكثر اتابع القصة لانة فية احد مثل معاناتي اللة يعين
كملي يرحم والدينك القصة تشبة حد كبير لحياتي بس انا اضعف من سارة بكثير000ماتدرين وش اكثر اتابع...
**عزوف الصمت** .... ياهلااااا ومية غلاااا بعزوفتنا الحلوة :27:
شفتي اش صار لسارة :icon33:
بس على الاقل بردت حرتها في اللي ماتتسماشي :icon28:
تابعي معي لييييين نهايتها
والف تحية لك ياقلبي :26:

على فكرة ........... شيكي على الخاص :icon810:
خواطر وشجون
خواطر وشجون
راااااااااااائعه أتوقع انها تعتذر وبعدين اخت زوجها يصير فيها نفس اللي صار لساره وبكذا تكتوي ام زوجها وتغير معاملتها .. وحده تبغى النهاية حلوة..
كملي سئمنا الانتظار..
مع التحية..