دنياي دنياه
•
رآحلين
•
يعطيك العافيه شريته على كلامك وان شاء الله الله ينفع به بس سوال؟؟
انت لما كنت تستخدمينه كنتي محافظة ع النوم بدري والاكل الصحي وخضار ولا عادي
وكمان نفع مع الهالات اللي فوق الجفن ؟
ثاني شي بناااااااات ترااه في التصوير مبين كبير مثل علبة فير اند لفلي لكن الحقيقة ترااه صغير مرره بالنسبة لي15مل بس الله يبارك فيه
انت لما كنت تستخدمينه كنتي محافظة ع النوم بدري والاكل الصحي وخضار ولا عادي
وكمان نفع مع الهالات اللي فوق الجفن ؟
ثاني شي بناااااااات ترااه في التصوير مبين كبير مثل علبة فير اند لفلي لكن الحقيقة ترااه صغير مرره بالنسبة لي15مل بس الله يبارك فيه
الله يعطيك العافيه
موضوعك جاء في وقته
والله العظيم عيوني صايره تقرف
من السواد اللي حوالينها وخليها داخلة جوووووووووووه كاني عجوز
لي 50 سنة والله حتى اللي عمرها 50 احسن مني
بس اختي ابي اسالك لما تحطينه تحسينه حار على عيونك
انا كل ماشتري كريم الاقيه حار واسيبه
الله يسعدك ماب اخسر
ردي علي
موضوعك جاء في وقته
والله العظيم عيوني صايره تقرف
من السواد اللي حوالينها وخليها داخلة جوووووووووووه كاني عجوز
لي 50 سنة والله حتى اللي عمرها 50 احسن مني
بس اختي ابي اسالك لما تحطينه تحسينه حار على عيونك
انا كل ماشتري كريم الاقيه حار واسيبه
الله يسعدك ماب اخسر
ردي علي
الصفحة الأخيرة