هنادي 2006
•
تسلمي ياعسل
جروووح إنسانه :
الله يعطيكي عافيه وان شاء الله ابا اسئل عنو بالصيدليه ماقصرتي يا اختي والسموحه تعبتكالله يعطيكي عافيه وان شاء الله ابا اسئل عنو بالصيدليه ماقصرتي يا اختي والسموحه تعبتك
مشكورة أختي
يعطيك العافية
يعطيك العافية
الصفحة الأخيرة