السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نورتي الفصل يا ابلة نورة ابلة نورة ياعيوني الي لابسة الليموني عليها الساعة اللماعة تسوا كل الجماعة هههههههه صدق تحف
ماعليش لكن تحمست ادخل في الموضووووووع
كل وحدة منكم تحكي لنا شئ مضحك او طريف صار لها في الابتدايئ خلوناااااا نضحك
وباخر الموقف تخبرنا هي الان كيف ربة بيت او معلمة او او او ابدأ بنفسي
هذا ياطويلات العمر كنت سنة رابع ابتدائي وكنت احب الكشخة والترتيب وكعادتي وااااثقة من نفسي وكان يوم اختبااار جيت بدري وصفيت في الطابور ثم دخلنا الفصل وانا مرتزة انتظر ورقة الامتحان وقلت يابنت جهزي اغراضك قبل ماتجي المعلمة وتوزع الاوراق ودخلت يدي في جيوبي ابي اطلع المنديل ادخلها ماتدخل احاول ماتدخل من هنا ماتدخل واطالع الا الصدمة الجيب ماهو فيه والخيووووووط برا اطالع بكتوفي الا القطن برا :confused- ايش السالفة المريووووووول مقلوب ههههههه انا الان متخرجة وام واطفالي يدرسون

روحي ملك @rohy_mlk
عضوة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


هههههههههههههههههههههههههههه
جد انا يومني كنت بسادس حفل تخرجي كنت قاعده اضيف الحريم الي موجودين كان معي صينيه فيها حلا من النوع الزين كانت جيبته صديقتيي يعني الي تبي تجيب تجيب وصاحبتي جابت وانا اوزع بديت وانا واثقه من نفسي ورزينه وشوي بعد ماكملت صفين وقفت عند حرمه الارفع راسي الاقى الي وراء الحرمه امي وتشوفيني فرحانه ومادري كيف والا يطيح من يدي الحلا كله ويتنثر وشوي الاوجهي مثل الطماطم الخربانه مع العلم ان انا ماجبت لامي دعوه يعني كنت مصدومه من جيتها كيف دخلت واهم يقولون مافي دخول الا الي معهم دعوه,,,,,
جد اقوى مقلب مر علي وانا اللحين رحت من اولى متوسط الا ثاني متوسط جد مو كبيره بس حبيت اعلمكم بل مقلب الي مر علي
تقبلي مروري.........
جد انا يومني كنت بسادس حفل تخرجي كنت قاعده اضيف الحريم الي موجودين كان معي صينيه فيها حلا من النوع الزين كانت جيبته صديقتيي يعني الي تبي تجيب تجيب وصاحبتي جابت وانا اوزع بديت وانا واثقه من نفسي ورزينه وشوي بعد ماكملت صفين وقفت عند حرمه الارفع راسي الاقى الي وراء الحرمه امي وتشوفيني فرحانه ومادري كيف والا يطيح من يدي الحلا كله ويتنثر وشوي الاوجهي مثل الطماطم الخربانه مع العلم ان انا ماجبت لامي دعوه يعني كنت مصدومه من جيتها كيف دخلت واهم يقولون مافي دخول الا الي معهم دعوه,,,,,
جد اقوى مقلب مر علي وانا اللحين رحت من اولى متوسط الا ثاني متوسط جد مو كبيره بس حبيت اعلمكم بل مقلب الي مر علي
تقبلي مروري.........

امممم مواقفي مااذكرها بضبط بس عندي اخت دايم مواقفها شي بقول موقف لها
كانت بثاني ابتدئي جت امي للمدرسه تسأل عنها المهم جو كل صديقاتها يسلمون ع امي جت صديقتها سودانيه وسلمت وقالت انا صديقه بنتك طبعن اختي ورع وقالت والله هاذي مو صديقتي قدام البنت هههههههههههههه امي انفشلت منها اسالتها ليه فشلتي البنت تقول علشان اخواني مايعايروني بصديقه السودانيه ههههههههههه طبعن طفله وماتدري وش الدنيا
كانت بثاني ابتدئي جت امي للمدرسه تسأل عنها المهم جو كل صديقاتها يسلمون ع امي جت صديقتها سودانيه وسلمت وقالت انا صديقه بنتك طبعن اختي ورع وقالت والله هاذي مو صديقتي قدام البنت هههههههههههههه امي انفشلت منها اسالتها ليه فشلتي البنت تقول علشان اخواني مايعايروني بصديقه السودانيه ههههههههههه طبعن طفله وماتدري وش الدنيا

ههههههههههههههه
8
اما يعايروونها بصديقة السوودانيه قسم بالله اني مت ضحك عليها
ماا أتذكرر الحيين أآاي مووقف
مشكووره ......
8
اما يعايروونها بصديقة السوودانيه قسم بالله اني مت ضحك عليها
ماا أتذكرر الحيين أآاي مووقف
مشكووره ......
الصفحة الأخيرة
ام الاحراااج والفشله
صراحه ماعندي موقف