أم لبنت وولد
أم لبنت وولد
يعطيك العافيه
تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
الله يعافيكم ياااااارب وشكرا على مروركم الي اسعدني كثير
تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
ماشاالله عليك فنانه عجبتني كل اطباقك وان شاء الله اجربها ..تسلم ايدينك ياعسل
ماشاالله عليك فنانه عجبتني كل اطباقك وان شاء الله اجربها ..تسلم ايدينك ياعسل
من ذوووقك ياقلبي احرجتيني بلطفك وانتظر تطبيقاتك :27::27:
تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
كلمه روعه قليله ما شاالله جاررررررررررررري التطبيق بس باسالك ينفع الحمص المعلب
كلمه روعه قليله ما شاالله جاررررررررررررري التطبيق بس باسالك ينفع الحمص المعلب
شكرا ياذووق ونستنى تطبيقك ياقلبي

بالنسبة للحمص انا ماقد شفته معلب بصراحة انا استخدم الي يجي بأكياس من قسم البهارات وحباته صغر زي العدس ولونها اصفر :cook:
ATIAF11
ATIAF11
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم