أم لبنت وولد
•
يعطيك العافيه
um.shoq :
ماشاالله عليك فنانه عجبتني كل اطباقك وان شاء الله اجربها ..تسلم ايدينك ياعسلماشاالله عليك فنانه عجبتني كل اطباقك وان شاء الله اجربها ..تسلم ايدينك ياعسل
من ذوووقك ياقلبي احرجتيني بلطفك وانتظر تطبيقاتك :27::27:
أمي كل الغلا :
كلمه روعه قليله ما شاالله جاررررررررررررري التطبيق بس باسالك ينفع الحمص المعلبكلمه روعه قليله ما شاالله جاررررررررررررري التطبيق بس باسالك ينفع الحمص المعلب
شكرا ياذووق ونستنى تطبيقك ياقلبي
بالنسبة للحمص انا ماقد شفته معلب بصراحة انا استخدم الي يجي بأكياس من قسم البهارات وحباته صغر زي العدس ولونها اصفر :cook:
بالنسبة للحمص انا ماقد شفته معلب بصراحة انا استخدم الي يجي بأكياس من قسم البهارات وحباته صغر زي العدس ولونها اصفر :cook:
الصفحة الأخيرة