ام تويني
ام تويني
جزاك الله خير واصلح لك شانك كله ويحفظ لك زوجك وابنائك واهلك ويلبسكم ثوب الصحه والعافيه ويرزقكم الجنه بلا حساب وكل مسلم
ام البراء2006
ام البراء2006
الله يجزاك خير بنتي دايما بكل شهر معها حرارة و التهاب بالحلق تقريبا كل شهر و الله انها متعبتني مرهو بسوي لها تحليل دم لكريات الدم البيضاء
ام شوق2009
ام شوق2009
ويااااااااكم
ام شوق2009
ام شوق2009
الله يجزااك الف خير ويجعله في ميزاان حسنااتك يارب العالمين ويفرج كربتك وينصرك على من عادااك يارب العالمين ع كثر ما اعجبني موضووعك اعجبني كلمتك هاذي اللي بتنقل الموضوع تراها بالف حل وسعه بصرااحه اتضاايق من الاخوات الي ماتحلل من نقل الموضوع لانه من تعبها ؟؟ طيب يا اختي لاتنسين رااح يمشي لك الاجر بأذن الله ع العمووم جزاك الله كل خير وكثر من امثاالك ورااح انقل الموضووع حتى يستفيد الغير ويدعيلك بأذن الله تعالى..
الله يجزااك الف خير ويجعله في ميزاان حسنااتك يارب العالمين ويفرج كربتك وينصرك على من عادااك...
تسلمين والدال على الخير كفاعله وانا ابغاك تنقلينه علشات يعم الخير والفائده
هيونه مزيزنه
هيونه مزيزنه
يسلموووووووو