(*فديت الغالي*)
جزاك الله الجنه

موضوعك جاء بوقته بس حبيت استفسر عن مقادير الصبخه اللي هي حنا ومحلب وعنزروت وسمعت انه ينحط معاها مره ورشاد قليل مره وش رايك واذا حطيتها بايش اغطي راس الرضيع اخاف يجيه برد
ذبحني غلاهـ
ذبحني غلاهـ
جزاك الله خير قلبو
انا ولدي عنده تسلخات
راح اجرب زيت الزيتون مع النشاء
وان شاء الله تنفع
شيخة الزين شيخة
مشكورة اختي يعطيك العافية
الوردة الصفراء@
جزاك الله خيرررر
أنا العسل الصافي
جهد تشكرين عليه ياعسل
والله يخليلك بناتك