ام شوق2009
ام شوق2009
ويااااااااكم
ام شوق2009
ام شوق2009
استغفر الله
اميرة الشوووق
جزاك الله خير وجعلها بموازين حسناتك والله يعافي عيالنا ويصلحهم
جزاك الله خير وجعلها بموازين حسناتك والله يعافي عيالنا ويصلحهم
روح زهرة
روح زهرة
جزاك الله الف خير ماقصرتي كفيتي وفيتي
لمعان برق
لمعان برق
ام شوق انا استفدت منك وحبيت افيدك انتي تقولي بنتك فيها حساسية صدر وعالبخار ....

انا ولدي عمره سنتين ونص زيها من لما عمره سنه بس الدكتور شهر 11 وصف له خلطة العسل مع البصل مرتين باليوم والحمد لله ما استخدمت البخار ليومك ذا من شهر 11 اول مرررة يعدي الشتاء بدون ما ينكــــــتــم ولدي , لنا الان 5 شهور مرتاحين الحمد لله ..

اذا بنتك اكبر من سنه استخدميه لها وارتاحي وريحيها

انا نزلت موضوع عن الخلطة يمكن ما شفتيه فبأعيدها لعيون بنوتتك
بصله متوسطه تقطع شرايح رقيقه وتوضع في علبة عسل الشفا الوسط يوم كامل ثم نصفي العسل من شرايح البصل ونرميها ونبدا باستخدام العسل مثل الدواء بالتمام اول شهر مرتين باليوم كل مرة 3مل والشهر الثاني مرة باليوم ..