ام شوق2009
•
ويااااااااكم
النورس6-5 :
جزاك الله خير وجعلها بموازين حسناتك والله يعافي عيالنا ويصلحهمجزاك الله خير وجعلها بموازين حسناتك والله يعافي عيالنا ويصلحهم
ام شوق انا استفدت منك وحبيت افيدك انتي تقولي بنتك فيها حساسية صدر وعالبخار ....
انا ولدي عمره سنتين ونص زيها من لما عمره سنه بس الدكتور شهر 11 وصف له خلطة العسل مع البصل مرتين باليوم والحمد لله ما استخدمت البخار ليومك ذا من شهر 11 اول مرررة يعدي الشتاء بدون ما ينكــــــتــم ولدي , لنا الان 5 شهور مرتاحين الحمد لله ..
اذا بنتك اكبر من سنه استخدميه لها وارتاحي وريحيها
انا نزلت موضوع عن الخلطة يمكن ما شفتيه فبأعيدها لعيون بنوتتك
بصله متوسطه تقطع شرايح رقيقه وتوضع في علبة عسل الشفا الوسط يوم كامل ثم نصفي العسل من شرايح البصل ونرميها ونبدا باستخدام العسل مثل الدواء بالتمام اول شهر مرتين باليوم كل مرة 3مل والشهر الثاني مرة باليوم ..
انا ولدي عمره سنتين ونص زيها من لما عمره سنه بس الدكتور شهر 11 وصف له خلطة العسل مع البصل مرتين باليوم والحمد لله ما استخدمت البخار ليومك ذا من شهر 11 اول مرررة يعدي الشتاء بدون ما ينكــــــتــم ولدي , لنا الان 5 شهور مرتاحين الحمد لله ..
اذا بنتك اكبر من سنه استخدميه لها وارتاحي وريحيها
انا نزلت موضوع عن الخلطة يمكن ما شفتيه فبأعيدها لعيون بنوتتك
بصله متوسطه تقطع شرايح رقيقه وتوضع في علبة عسل الشفا الوسط يوم كامل ثم نصفي العسل من شرايح البصل ونرميها ونبدا باستخدام العسل مثل الدواء بالتمام اول شهر مرتين باليوم كل مرة 3مل والشهر الثاني مرة باليوم ..
الصفحة الأخيرة