ام ريم وسديم
ام ريم وسديم
الله يفرج لك ويوفقك في حياتك
ام شوق2009
ام شوق2009
ام شوق انا استفدت منك وحبيت افيدك انتي تقولي بنتك فيها حساسية صدر وعالبخار .... انا ولدي عمره سنتين ونص زيها من لما عمره سنه بس الدكتور شهر 11 وصف له خلطة العسل مع البصل مرتين باليوم والحمد لله ما استخدمت البخار ليومك ذا من شهر 11 اول مرررة يعدي الشتاء بدون ما ينكــــــتــم ولدي , لنا الان 5 شهور مرتاحين الحمد لله .. اذا بنتك اكبر من سنه استخدميه لها وارتاحي وريحيها انا نزلت موضوع عن الخلطة يمكن ما شفتيه فبأعيدها لعيون بنوتتك بصله متوسطه تقطع شرايح رقيقه وتوضع في علبة عسل الشفا الوسط يوم كامل ثم نصفي العسل من شرايح البصل ونرميها ونبدا باستخدام العسل مثل الدواء بالتمام اول شهر مرتين باليوم كل مرة 3مل والشهر الثاني مرة باليوم ..
ام شوق انا استفدت منك وحبيت افيدك انتي تقولي بنتك فيها حساسية صدر وعالبخار .... انا ولدي عمره...
ياحياتي انتي تسلمين والله
بنتي عمرها الحين 10 شهور وان شالله ماستخدم لها لابخار ولا شي يارب والله توها خافه من الانفلونزا
مشالله عليك
مع العلم حفظت طريقتك لذكرها
الله يجزاك الجنه وماقصرت
بترفلاي ستايلش
الله يعطيك العافية


ويجزاك خير



اطالب بتثبيت الموضوع
بروحي اداوي جروحي
الله يوسع لك بالدنيااااا والا خره
ام الجود81
ام الجود81
مشكوره على الموضوع
بس انا جربت زيت الزيتون مع النشاء وماضبط معي