ملكه بعفافي
•
جزاك الله خير
roubey
•
جزاكيالله خير يا عسل بس مافي شئ للامساااك ولدي عمره اربع اشهر ويجلس حبيتي اربع ايام او خمس ايام ما يسوي شئ:(
وغير كذا مافي شئ للارتجاع ؟؟؟ كمان برضه ما اقدر ااكله شئ غير الحليب الطبيعي يرجعه كله زي النافوره وحتى لما يرضع يرجع بس على خفيف على دفعات لدرجه انه ما ينظف ابدا اغير له اربع مرات باليوم .......والله تعبت الحمدلله على كل حال
وغير كذا مافي شئ للارتجاع ؟؟؟ كمان برضه ما اقدر ااكله شئ غير الحليب الطبيعي يرجعه كله زي النافوره وحتى لما يرضع يرجع بس على خفيف على دفعات لدرجه انه ما ينظف ابدا اغير له اربع مرات باليوم .......والله تعبت الحمدلله على كل حال
طــهــر
•
يعطيك العافية يارب
استفدت منك كثير
بس للأمانة فيه بحث علمي اثبت ان الأشخاص اللي يستخدمون زيوت وقت مايكون عندهم امراض البرد تنزل وتستقر في الرئتين وتسبب لهم متاعب
الله يكون في عون اطفالنا ويشفي كل مريض منهم يارب ويشفي بنتي من الزكمة اللي عندها امين يارب
استفدت منك كثير
بس للأمانة فيه بحث علمي اثبت ان الأشخاص اللي يستخدمون زيوت وقت مايكون عندهم امراض البرد تنزل وتستقر في الرئتين وتسبب لهم متاعب
الله يكون في عون اطفالنا ويشفي كل مريض منهم يارب ويشفي بنتي من الزكمة اللي عندها امين يارب
الصفحة الأخيرة