themo0on15
themo0on15
جزيتي خييييييييييييييير ...توي عملتها ويااااااارب خير
~~~~~~ميمونة ~~~~~
~~~~~~ميمونة ~~~~~
احلى موضوع بارك الله فيك
أخت الجروح
أخت الجروح
جزاك الله الف خير على موضوعك المفيد وجعله في موازين حسناتك
الله يسعدك بسالك ولدي صار له امساك لمدة 4ايام وديناه للدكتور اعطاه تحميلات بعد كل تحميله يتبر براز مائل للاسود اعزك الله يكون سائل قليلا علما انه لازال الامساك ولا يتبرز الابالتحميله والمشكله برازه مائل للاسود الله يسعدك ردي علي بسرعه لاني خايفه عليه ولدي الوحيد الله يخليلك عيالك
أخت الجروح
أخت الجروح
حبيبتي نسيت اقولك ان عمر ولدي ٤شهور وولد في الشهر السابع
آم آلجـوري
آم آلجـوري
جزاك الله خير