بحبه يا بابا
بحبه يا بابا
انا بنتي عندها كان تسلخات وسويتلها زيت زيتون ونشاء اخلطهم مع بعض كانه مرهم والله ثم والله زي السحر بحول الله البنت اتعافيت مع اني حطيت كل شي ليها وبعدين جربت دي الخلطة
افراح الحفر
افراح الحفر
جزاك الله خير ان شاء الله اجر خلطة التسنين
نسرين 3
نسرين 3
جزيتي خيرا ماكنت ابحث عنه
عيون السود
عيون السود
الله يسعدك وجزاك الله خير
بنفسوجه الورديه
رفع الله يجزاك خير