والله انا شايله هم لكن ناوية باذن الله ارضع طبيعي,,,
وشجعتوني على المريله الخاصه بالرضاعه بس موجوده في مذركير؟؟؟
6680n
•
انا ولدي يبي حليب طبيعي لكن مايبي يرضع من صدري يبيه في الرضاعه معاااانااااه كنت ارضعه طبيعي عادي بس صار لولدي شهر من اقربه لصدري يصرخ مع انه مايعرف شي اسمه رضاعه ماعطيته لما شفته مايرضع صرت اشفط واعطيه بالرضاعه وياليته يتقبلها بالغصب يشربها الحين يرضع من صدري بس اذا كان نايم او نعسان وباقي اليوم اشفط له مثل اللي صار للاخت الهمه طريق القمهصدق في ناس ماتذكر الله خصوصا اذا جا الطفل ماشاء الله بعافيه ويرضع كثير انتبهوا لهالموضوع ياامهات
مايحتاج مريلة طرحة صلاه او شال وغطي فيه صدرررك ولاتحرمين طفلك من الرضاعة ماعليك من الناس توكلي على الله وحده وحصني نفسك وطفلك
او طرحة عباية بعد اسهل ولازم يكون لبسك مفتوخ او له ازرار من قدام او سهل خروج صدرك منه . اسهل من انك ترفعين من تحت ههههه
الصفحة الأخيرة
استخدام المريله الخاصه بالرضاعه حلووو
وكمان اذا كنتي لا بسه بلوزه وتنوره لاتطلعين صدرك من فوق زي امهاتنا
ارفعي البلوزه ورضعي >>>عجزت أشرح:22:
وطبعا لازم تاخذين احتياطك في اللبس
الحمدلله رضعت وكنت أستـــــــــــــحي لكن عمره محد شاف مني شي لأني اتستر قد ماأقدر
وبعد الولاده كنت اغطي بفوطه أو أي جلال صلاه بطريقه ماينكتم البيبي
الين ماتمكنت >>>حسيت انها قضيه هههههه
حبيت أفيدكم لأني كنت بأترك الرضاعه بسبب انه كيييف الناس تشوفني !!!!