أم نسيبه
أم نسيبه


استخدام المريله الخاصه بالرضاعه حلووو

وكمان اذا كنتي لا بسه بلوزه وتنوره لاتطلعين صدرك من فوق زي امهاتنا
ارفعي البلوزه ورضعي >>>عجزت أشرح:22:
وطبعا لازم تاخذين احتياطك في اللبس

الحمدلله رضعت وكنت أستـــــــــــــحي لكن عمره محد شاف مني شي لأني اتستر قد ماأقدر

وبعد الولاده كنت اغطي بفوطه أو أي جلال صلاه بطريقه ماينكتم البيبي
الين ماتمكنت >>>حسيت انها قضيه هههههه

حبيت أفيدكم لأني كنت بأترك الرضاعه بسبب انه كيييف الناس تشوفني !!!!

**بقــــ جروووح ـــايا**
والله انا شايله هم لكن ناوية باذن الله ارضع طبيعي,,,
وشجعتوني على المريله الخاصه بالرضاعه بس موجوده في مذركير؟؟؟
6680n
6680n
انا ولدي يبي حليب طبيعي لكن مايبي يرضع من صدري يبيه في الرضاعه معاااانااااه كنت ارضعه طبيعي عادي بس صار لولدي شهر من اقربه لصدري يصرخ مع انه مايعرف شي اسمه رضاعه ماعطيته لما شفته مايرضع صرت اشفط واعطيه بالرضاعه وياليته يتقبلها بالغصب يشربها الحين يرضع من صدري بس اذا كان نايم او نعسان وباقي اليوم اشفط له مثل اللي صار للاخت الهمه طريق القمهصدق في ناس ماتذكر الله خصوصا اذا جا الطفل ماشاء الله بعافيه ويرضع كثير انتبهوا لهالموضوع ياامهات
مون السماء
مون السماء
مايحتاج مريلة طرحة صلاه او شال وغطي فيه صدرررك ولاتحرمين طفلك من الرضاعة ماعليك من الناس توكلي على الله وحده وحصني نفسك وطفلك
مون السماء
مون السماء
او طرحة عباية بعد اسهل ولازم يكون لبسك مفتوخ او له ازرار من قدام او سهل خروج صدرك منه . اسهل من انك ترفعين من تحت ههههه