أم عبووووود
•
انا كنت ع حسب لو طلعت مثلا النهار مول او حديقه سويت له رضاعه صناعي وقبلما ينام اعطيه صناعي بحيث نص الليل اعطيه طبيعي وكذه ع حسب .... الطفل الاول كان كله طبيعي تعذبت بالخرجات والمناسبات بس لو جينا للصدق الاول صحته احلى ... .
انا برأيي لااااازم من الولادة تعودي الطفل علث الصناعي حتى لو مو حليب اولها مثلا شاي اعشاب او اي شي المهم المبدأ انه يتقبل الرضاعة
تاني شي الفكرة مو انه بس بتستحي قدام الناس .. في ظروف ممكن تضطري تتركي البيبي .. كيف رح يرضع !!
انا ولدت وبعدها بشهرين عملت عملية المرارة وبقيت 3 ايام بالمستشفى وبنتي بقيت عند اختي والحمدلله اني كنت معوداها عالرضاعة مع الطبيعي
انا بعطي رضعة صغيرة اولها .. بحيث يتعود البيبي على طعم الحليب وما يشبع وبكمل من صدري ولقيت هالطريقة ممتازة
بعد فترة بتزيدي الرضعة وخليها مرة باليوم .. ولما تطلعي اكيد بيساعدك هالشي
وفي شي تاني مهم لما تكوني بمشوار قريب او البيبي يجوع وانتي شوي ورح ترجعي البيت .. فيكي تعطيه لهاية.. وكمان لازم يتعود عليها من الولادة .. وعشان ما يتعود ينام على صدرك .. بعد ما يشبع بتحطيله اياها وبينام وهيك بترتاحي والبيبي كمان ما بتنفقس نومته لما تحطيه بسريره
تاني شي الفكرة مو انه بس بتستحي قدام الناس .. في ظروف ممكن تضطري تتركي البيبي .. كيف رح يرضع !!
انا ولدت وبعدها بشهرين عملت عملية المرارة وبقيت 3 ايام بالمستشفى وبنتي بقيت عند اختي والحمدلله اني كنت معوداها عالرضاعة مع الطبيعي
انا بعطي رضعة صغيرة اولها .. بحيث يتعود البيبي على طعم الحليب وما يشبع وبكمل من صدري ولقيت هالطريقة ممتازة
بعد فترة بتزيدي الرضعة وخليها مرة باليوم .. ولما تطلعي اكيد بيساعدك هالشي
وفي شي تاني مهم لما تكوني بمشوار قريب او البيبي يجوع وانتي شوي ورح ترجعي البيت .. فيكي تعطيه لهاية.. وكمان لازم يتعود عليها من الولادة .. وعشان ما يتعود ينام على صدرك .. بعد ما يشبع بتحطيله اياها وبينام وهيك بترتاحي والبيبي كمان ما بتنفقس نومته لما تحطيه بسريره
الصفحة الأخيرة