طلعتنا للبر والبعير الهايج

الأسرة والمجتمع

أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها وعويلهم طبعا الرجال قاعدين في رواق والحريم في خيمة صغيرة تقول وحنا سواليف وضحك ومعنا بزارينا الإ ونسمع صوت الي يهدر وجاي لمنا والهدارة طالعة ويزبد تقول حنا شفنا كذا الإ كل وحدة تلقط بزارينها وندخل جوا الخيمة الصغيرة وصراخ وصياح عما نعجز والرجال الي ماخذ عصى والي معه عصي فيها نار والي يرمية بالحجر والي بشماغة يلوح له والبعير ولا همه يبي يدخل علينا الين ماركب واحد من الرجال سيارتة وقام يدف ويبعد البعير لاحد مارح الله يقلعة تقول روعنا وروع عيلنا؟

:26::26::26::26::26:

والثانية تقول طالعين للبر وقاعدين يقلون مدري سمبوسة أودجاج أخخخخخ علي الروقان في البر نكمل الموقف مرة من عندعم مجموعة بعارين يعني{ جمال}كلهم راحو الإواحد جاء عندهم شكلة جوعان جذبته ريحة القلي والي قاعده تقلي من شافت البعير جاي ماتشفون الإغبارها علي طول السيارة والله ويجي البعير ويحط خشتة في الزيت وينقلن براطمة وماتشفون الإ مناقزة في البر ...حرام والله رحمتة وحلفتها صادقة في الوقف قالت والله صادقة وهذاالي حصل

والحين أبغ ردود مع مواقف مرعبة او مضحكة ونأسف علي الإطاله عندي بعد مواقف بس عجزت من عيالي الله يصلحهم يتهاوشون بروح لمهم شوي
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ شوكولاته سايحه $
ههههههههههه
اما اللي انقلت براطمه وااااااااوك توجع
مب انا
مب انا
ههههههههههههههههههههههههه والله عجزت اسكت من الضحك على الموقف الثاني ربي يسعدك
أعطار الجوري
أعطار الجوري
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها وعويلهم طبعا الرجال قاعدين في رواق والحريم في خيمة صغيرة تقول وحنا سواليف وضحك ومعنا بزارينا الإ ونسمع صوت الي يهدر وجاي لمنا والهدارة طالعة ويزبد تقول حنا شفنا كذا الإ كل وحدة تلقط بزارينها وندخل جوا الخيمة الصغيرة وصراخ وصياح عما نعجز والرجال الي ماخذ عصى والي معه عصي فيها نار والي يرمية بالحجر والي بشماغة يلوح له والبعير ولا همه يبي يدخل علينا الين ماركب واحد من الرجال سيارتة وقام يدف ويبعد البعير لاحد مارح الله يقلعة تقول روعنا وروع عيلنا؟

:26::26::26::26::26::26::26::26:

والثانية تقول طالعين للبر وقاعدين يقلون مدري سمبوسة أودجاج أخخخخخ علي الروقان في البر نكمل الموقف مرة من عندعم مجموعة بعارين يعني{ جمال}كلهم راحو الإواحد جاء عندهم شكلة جوعان جذبته ريحة القلي والي قاعده تقلي من شافت البعير جاي ماتشفون الإغبارها علي طول السيارة والله ويجي البعير ويحط خشتة في الزيت وينقلن براطمة وماتشفون الإ مناقزة في البر ...حرام والله رحمتة وحلفتها صادقة في الوقف قالت والله صادقة وهذاالي حصل

والحين أبغ ردود مع مواقف مرعبة او مضحكة ونأسف علي الإطاله عندي بعد مواقف بس عجزت من عيالي الله يصلحهم يتهاوشون بروح لمهم شوي
العبدة..حياة أسهل
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها وعويلهم طبعا الرجال قاعدين في رواق والحريم في خيمة صغيرة تقول وحنا سواليف وضحك ومعنا بزارينا الإ ونسمع صوت الي يهدر وجاي لمنا والهدارة طالعة ويزبد تقول حنا شفنا كذا الإ كل وحدة تلقط بزارينها وندخل جوا الخيمة الصغيرة وصراخ وصياح عما نعجز والرجال الي ماخذ عصى والي معه عصي فيها نار والي يرمية بالحجر والي بشماغة يلوح له والبعير ولا همه يبي يدخل علينا الين ماركب واحد من الرجال سيارتة وقام يدف ويبعد البعير لاحد مارح الله يقلعة تقول روعنا وروع عيلنا؟ :26::26::26::26::26::26::26::26: والثانية تقول طالعين للبر وقاعدين يقلون مدري سمبوسة أودجاج أخخخخخ علي الروقان في البر نكمل الموقف مرة من عندعم مجموعة بعارين يعني{ جمال}كلهم راحو الإواحد جاء عندهم شكلة جوعان جذبته ريحة القلي والي قاعده تقلي من شافت البعير جاي ماتشفون الإغبارها علي طول السيارة والله ويجي البعير ويحط خشتة في الزيت وينقلن براطمة وماتشفون الإ مناقزة في البر ...حرام والله رحمتة وحلفتها صادقة في الوقف قالت والله صادقة وهذاالي حصل والحين أبغ ردود مع مواقف مرعبة او مضحكة ونأسف علي الإطاله عندي بعد مواقف بس عجزت من عيالي الله يصلحهم يتهاوشون بروح لمهم شوي
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها...
ههههههههههههههههههههه ذكرتيني بنفسي رحنا للبر ووقفنا عند شبك فيه جمال وفيه ناقه تدمع عيونها

عاد زوجي قال هاذي نفسيتها تعبانه حرام باروح لها
وينزل لها ويجلس يضمها ويمسح راسها وانا لا تعليييييييييييييق

فعصبت لانها يمكن تكون وسخه او بها مرض قلت وش تبي بالعبده هههههههههههههههههه

هي لونها بني

وفطس ضحك قال لا يسمعك احد
ساره عبدالله12
هههههههههههههههههههههههههههههه