رماح ردينية
رماح ردينية
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها وعويلهم طبعا الرجال قاعدين في رواق والحريم في خيمة صغيرة تقول وحنا سواليف وضحك ومعنا بزارينا الإ ونسمع صوت الي يهدر وجاي لمنا والهدارة طالعة ويزبد تقول حنا شفنا كذا الإ كل وحدة تلقط بزارينها وندخل جوا الخيمة الصغيرة وصراخ وصياح عما نعجز والرجال الي ماخذ عصى والي معه عصي فيها نار والي يرمية بالحجر والي بشماغة يلوح له والبعير ولا همه يبي يدخل علينا الين ماركب واحد من الرجال سيارتة وقام يدف ويبعد البعير لاحد مارح الله يقلعة تقول روعنا وروع عيلنا؟ :26::26::26::26::26::26::26::26: والثانية تقول طالعين للبر وقاعدين يقلون مدري سمبوسة أودجاج أخخخخخ علي الروقان في البر نكمل الموقف مرة من عندعم مجموعة بعارين يعني{ جمال}كلهم راحو الإواحد جاء عندهم شكلة جوعان جذبته ريحة القلي والي قاعده تقلي من شافت البعير جاي ماتشفون الإغبارها علي طول السيارة والله ويجي البعير ويحط خشتة في الزيت وينقلن براطمة وماتشفون الإ مناقزة في البر ...حرام والله رحمتة وحلفتها صادقة في الوقف قالت والله صادقة وهذاالي حصل والحين أبغ ردود مع مواقف مرعبة او مضحكة ونأسف علي الإطاله عندي بعد مواقف بس عجزت من عيالي الله يصلحهم يتهاوشون بروح لمهم شوي
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها...
أتذكر زمان كانت وحدة من أخواتي عندها فوبيا من البِساس(القطط) وطلعنا نتمشى وحاطين العشاء وفيه بسة تحوم حولنا تبغى تاكل وأختي انهبلت تصيح وتنط ورفضت تكمل القعدة معانا وراحت تجري على السيارة وجالسة فيها وفاتحة الشباك وأبوي يحاول فيها تنزل عشان تتعشى وتستمتع بالجلسة وهي رافضة ودقايق وهي قاعدة في أمان الله ماندري إلا وبسة تجري وتتعلق بالسيارة ونطت داخل السيارة عند أختي!
يوم شافتها أختي صاحت ذاك الصياح وفتحت باب السيارة وتجري من الخرعة تحسون كأن رجولها تطير في الهواء وإحنا نضحك وأبوي يقول لها:تستاهلين اللي يخاف من العفريت يطلع له!!
رماح ردينية
رماح ردينية
ههههههههههههههههههههه ذكرتيني بنفسي رحنا للبر ووقفنا عند شبك فيه جمال وفيه ناقه تدمع عيونها عاد زوجي قال هاذي نفسيتها تعبانه حرام باروح لها وينزل لها ويجلس يضمها ويمسح راسها وانا لا تعليييييييييييييق فعصبت لانها يمكن تكون وسخه او بها مرض قلت وش تبي بالعبده هههههههههههههههههه هي لونها بني وفطس ضحك قال لا يسمعك احد
ههههههههههههههههههههه ذكرتيني بنفسي رحنا للبر ووقفنا عند شبك فيه جمال وفيه ناقه تدمع عيونها عاد...
ههههه
تقولين عن الناقة عبدة ابتسمت بس يوم قرأت اسمك ضحكت بقوة!:22:
بنت العروبةe
بنت العروبةe
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها وعويلهم طبعا الرجال قاعدين في رواق والحريم في خيمة صغيرة تقول وحنا سواليف وضحك ومعنا بزارينا الإ ونسمع صوت الي يهدر وجاي لمنا والهدارة طالعة ويزبد تقول حنا شفنا كذا الإ كل وحدة تلقط بزارينها وندخل جوا الخيمة الصغيرة وصراخ وصياح عما نعجز والرجال الي ماخذ عصى والي معه عصي فيها نار والي يرمية بالحجر والي بشماغة يلوح له والبعير ولا همه يبي يدخل علينا الين ماركب واحد من الرجال سيارتة وقام يدف ويبعد البعير لاحد مارح الله يقلعة تقول روعنا وروع عيلنا؟ :26::26::26::26::26::26::26::26: والثانية تقول طالعين للبر وقاعدين يقلون مدري سمبوسة أودجاج أخخخخخ علي الروقان في البر نكمل الموقف مرة من عندعم مجموعة بعارين يعني{ جمال}كلهم راحو الإواحد جاء عندهم شكلة جوعان جذبته ريحة القلي والي قاعده تقلي من شافت البعير جاي ماتشفون الإغبارها علي طول السيارة والله ويجي البعير ويحط خشتة في الزيت وينقلن براطمة وماتشفون الإ مناقزة في البر ...حرام والله رحمتة وحلفتها صادقة في الوقف قالت والله صادقة وهذاالي حصل والحين أبغ ردود مع مواقف مرعبة او مضحكة ونأسف علي الإطاله عندي بعد مواقف بس عجزت من عيالي الله يصلحهم يتهاوشون بروح لمهم شوي
أهلين وسهلين ياحلوت حبيت أذكرلكم قصة صديقتي في البر تقول كنا مرة طالعين البر مع أصدقاء زوجها...
خخخخخخخخخخخخخخ
حلم m
حلم m
هههههههههه
الله يوسع صدرك مثل ماوسعتي صدورنا
من جد مواقف تروع وتضحك
LOLO 2222
LOLO 2222
ههههههههههههههههههههه اما اللي انقلت براطمه مسكين
موضوعك حلوووووووووووووووووو الله يسعدك