صباح التباشير
انتي تقولين نحيفه وماتكل يمكن الي تحس فيه حفقان نتيجة قل التغذيه وفقر الدم وماهي عارفه تركز في مكان الالم والشحوب من فقر الدم والله اعلم اهتمي باكلها شويه بلاش الغازيات والمقالي اعطيها فواكه واكل مفيد
الله يحفظها لك يارب
قلبي محروق.
قلبي محروق.
الله يعطيكٍ العافيه همس الليآلي ماقصرتي
يا الغلا .. الله يسعدك..
قلبي محروق.
قلبي محروق.
صبآح التباشير الله يعطيكٍ العافيه
يا الغلا لاهي تاكل الزين ولا الشين

ولامقالي
ام ساراا
ام ساراا
طيب كذا فجاءه انسدت شهيتها؟

ولاهي من زمان ضعيفةشهيه ؟


لانها علامه ماتريح طبيا ممكن يكون اكتئاب
او مناظره شي مرعبها او خايفه من احد

او خايفه من البلوغ وسواليفه


شربيها زمزم ومويه مقريه والاطفال يختلفون عن بعض

لو منك اعرضها على استشارية اطفال اذا فيها شي انتبه لها
من بدري اذا لا تتطمنين عليها

وخليها تاخذ طول البنت ووزنها وكم تحتاج لتوصل الوزن المطلوب

وتعطيها مكملات غذائيه

الله يطمن بالك
عيني اتحكني
عيني اتحكني
وديها عند دكتوره أحسن علشان تتطمنين أكثر يمكن تحتاج تحاليل ولا شي ما تدرين عن الدنيا اسم الله عليها
الله يحفظها لك ويسلمها من كل شر وتطلع زي ما قالوا أعراض بلوغ واتشوفينها عروس يارب .. الله يرضى عليك وييسر أمورك قومي خلي عنك الجهاز وطيري في بنتك المستشفيات داومو