wise girl
•
تسلمي اختي ام نوره والله يجزيك كل الخير
يالغاليه بنت اختي نحيفه ماتوقعنا تبلغ مبكره وماشاء الله بلغت وعمرها 11 او 12...بس توقعناانها.بتاخر ﻷنها.نحيفه
والبروز ممكن من علامات البلوغ عشات تطمنين روحي للدكتور وشوفي
والبروز ممكن من علامات البلوغ عشات تطمنين روحي للدكتور وشوفي
حبيبتي لاتخافي بنتي بعمر ال6 شهور صارت عدها هذي الحاله وخفت صدر واحد بارز وقوي وصدر ممسوح خفت كثير وراجعت دكتوره قالتلي لاتخافي هذي كلها هرمونات تبدا من الولاده وتستمر في البلوغ وحتى الياس
فتصوري بنتي كانت جدا صغيره بس اذا شفتي طولت راجعي دكتوره حت تتطماني
فتصوري بنتي كانت جدا صغيره بس اذا شفتي طولت راجعي دكتوره حت تتطماني
الصفحة الأخيرة