ظهور حبوب حمراء بجسم بنتي ووجها وحكه انقذوني بموت من الرعب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي المشرفات الله يوفقكم لاتنقلون موضوعي يشهد الله اني خايفه وحايسه على بنتي استودعتها الله يااخوات بنتي بسم الله عليها عمرها ٦ سنوات من ايام لاحظت طلع فيها حبوب بجسمها ووجها ودهنتها بفازلين وعطيتها فيفادول الا اشوفها اليوم زااايدات الحبوب وبالذات منطقة الرقبه والصدر واشوف في بطنها ويدينها ووجها يابعد قلب امها وتتحكحك والله حتى المنطقه الحساسه فيها ونازل لتحت وديتها الدكتور وعطاها ابرتين الحساسيه وكتب لها علاج وكريم بس مااشوفها خفت باقي تحك واناظرها تو تكسر الخاطر مره رقبتها تضيق الصدر ووجها كله حبوب ويدينها والله خايفه عليها مانمت من التفكير يارب تشفيها وتطمن قلبي قمت اوسوس وابحث بالنت طلعت امراض تروع الله يكفينا الشر وعيالنا والمسلمين ردو لي من صار لاطفالها كذا الله يستر على بنيتي ويخليها لي ويخليلكم اطفالكم تكفون تراني مو على بعضي لاحول ولاقوة الابالله
15
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وَرد
وَرد
الله يشفيها و يحفظها لك
قيودد
قيودد
يمكن عنقز ...لاسمح الله .. او حساسيه من أكل معين حلليها وتذكري ايش الاكل اللي اكلته وبعدها صار لها كذا. .ماتشوف شر الامورة ربي يحفظها لك.
noonoo252
noonoo252
وش قال الطبيب ..! أتوقع اكزيميا ..الله يشفيها يارب
شذى91
شذى91
يا حياتي ربي يشافيها .. روحي المستشفى اعملوا لها تحاليل و عسى خير يارب .. يمكن تتحسس من اكل معين وانتوا م تعرفونه
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
السلام عليكم ورحمة الله اذا كان ينقزها فممكن اسمه عندنا بالعامية الجزائرية بوشوكة لانه ينقز مثل الشوك المهم هو كل حبة ضعي عليها دواء الاحمر المحلول اللي لونه احمر مدري عندكم ام لا لكنه هو النافع باذن الله والله يشافيها لابأس طهورا ان شاء الله او حساسيه من أكل مثل ماقالت اللي فوق والله أعلم //////////////////////////////////////////////////////////////////*بوشويكة (La varicelle): او العنقز ويسمى اجدري الماء ;من أكثر أمراض الطفولة المعدية شيوعا , هوعبارة عن طفح جلدي تظهر على شكل بقع حمراء اللون تنتشر في كل مكان من جسد الطفل الصغير وتملأه من رأسه حتى قدميه، تكون في البداية على شكل حبيبات صغيرة جداً مليئة بسائل شفاف ثم بعد ذلك تنفجر وتجف وتكون قشرة جافة. ويصاحب ذلك حكة شديدة.