محجبه

محجبه @mhgbh

عضوة شرف في عالم حواء

"عالم حواء" يفوز بـ "جائزة أفضل موقع نسائي في العالم العربي"

ملتقى الأحبة المغتربات








اخواتي الغاليات احببت ان ازف اليكن خبر "عالم حواء" يفوز بـ "جائزة أفضل موقع نسائي في العالم العربي"


ومنتدانا يستحق هذا التميز والجائزة وعن جدارة


مبروك عالم حواء





=============================================

•خلال الدورة الخامسة لمسابقة "أفضل المواقع الإلكترونية في المنطقة العربية للعام 2009"

حققت "مواقع ومنتديات عالم حواء" )www.HawaaWorld.com( جائزة "أفضل شبكة نسائية متكاملة" في العالم العربي خلال فعاليات حفل توزيع جوائز الدورة الخامسة من مسابقة "أفضل المواقع الإلكترونية في العالم العربي للعام 2009" (Pan Arab Web Awards 2009) الذي أقيم مؤخّراً في فندق برج العرب في دبي.

وتم منح "عالم حواء" جائزة "أفضل شبكة نسائية متكاملة" وفق المعايير الدولية المتّبعة في عملية تقييم المواقع الإلكترونية بما فيها الإبداع في التصميم وسهولة إستخدام الموقع والحلول البصرية ومحتوى الموقع الذي يخدم زائريه وتفاعل الزوار مع الموقع وخدماته المختلفة.

وتتميز "مواقع عالم حواء" بكافة المعايير السابقة إضافةً إلى توفير الأجواء المناسبة لمرتادي الموقع وايجاد الحلول المفيده لهم. ويعد موقع "عالم حواء" من أكبر المواقع النسائية في العالم العربي من حيث عدد المنتسبات وعدد الزوار، حيث يزور الموقع يومياُ قرابة 350 ألف زائرة للإستفادة من محتوى "عالم حواء" الغني والمتنوع في مختلف المواضيع الحياتية التي تهم المرأة العربية.

ومن جهته قال المهندس رشيد بن محمد البلاع، المدير التنفيذي لـ "مواقع عالم حواء": "إن الجائزة الممنوحة لم تأتي من فراغ بل بعد عمل وجهد من قبل أعضاء الموقع ومشرفاته أولا، ومن ثم طاقم التطوير والإدارة الذي يشرف على الموقع على مدار الساعة. وتشهد شبكة "عالم حواء" حالياً عملية تطوير كبيرة، حيث تم تدشين تصميمها الجديد في مطلع هذا الأسبوع وسيتم إطلاق العديد من الأدوات والخدمات والمفاجآت التي تهم حواء قريباً إن شاء الله".

والجدير بالذكر أنّه تمّ إطلاق "عالم حواء في العام 1998 ومنذ ذلك الحين وهو في تطور وزيادة ملحوظة سواء من ناحية المحتوى أو عدد المنتسبات. كما يعتبر حالياً أحد أكبر عشرة مواقع في العالم العربي من حيث الأعضاء والزيارات حيث تجاوزت عدد المواضيع المكتوبه في عالم حواء 2 مليون موضوع وبلغ عدد الصفحات المقروءة شهرياً في عالم حواء 70 مليون صفحة عبر أكثر من 9 ملايين زيارة.

ويتميز "عالم حواء" في توفير الفرصة للمنتسبات لتبادل التجارب والنصائح وبالتالي المشاركة الإنسانية من خلال الردود والتعقيبات على الرسائل والإستفسارات المختلفة. كما تضمّ شبكة "عالم حوّاء" أهم وأحدث المواضيع التي يتم نشرها وتداولها على شبكة الإنترنت إضافة إلى العديد من المواقع المتخصصة الأخرى والعشرات من الأدوات والخدمات التي يستخدمها زوار الموقع وذلك بهدف تأسيس مجتمع إلكتروني نسائي متكامل لمختلف الأعمار بما يتوافق مع القيم الإسلامية الراسخة.
كما تعد "منتديات عالم حواء" من أكبر التجمعات النسائية العربية على شبكة الانترنت نظراً لإحتوائها على عدد كبير من الاقسام والأركان والواحات التي تعتني بكل ما يخص حواء في مراحلها العمرية المختلفة، مثل "دليل الطبخ العربي" وما يضمه من محتوى متكامل يرقى إلى مستوى الموسوعات، حيث يسلّط الضوء على المطبخ العربي في مختلف البلدان العربية، و"قسم الحمل والطفل" الذي يحتوي على معلومات غنية لمساعدة حواء أثناء مراحل حملها وكيفية الإعتناء بطفلها ويهتم خصوصاً بتغذية الطفل وطرق تربية الأطفال الصحيحة وثقافة الطفل وأناقته من ملابس وإكسسورات خاصة حتى إنه يهتم ببيئة الطفل الداخلية من تصميم غرف وديكور خاص للأطفال. كما تحوي منتديات "عالم حواء" قسم الديكور الذي يعنى بتأثيث المنزل من ديكور داخلي للمنزل إلى إكسسورات المنزل مروراً بتنظيم وتنسيق الحدائق مع مجموعة رائعة وجميلة من صور الحائط والأرضيات.

وإضافة للأقسام الخاصة بحواء ذاتها من صحة وجمال وزينة وأقسام تجهيز العروس والأزياء والعطور، فإن "منتديات عالم حواء" تعنى بحواء المغتربة وتخصص لها قسم للتعارف وتخفف عليها ألم الغربة ومصاعب التأقلم مع المجتمع الجديد.

هذا ويحظى المنتدى بشعبية كبيرة بين الفتيات والنساء في كل أنحاء العالم ومن مختلف الأعمار، ويُعتبر "منتدى عالم حواء" حالة إنسانية فريدة حيث تختلط الأعمار والأعراق والخبرات لتُنتج أسرة كبيرة رائعة عابرة للقارات تتشارك في الأخبار والأفكار والهموم والأحلام.
عنوان "موقع عالم حواء" على شبكة الانترنت www.HawaaWorld.com


================================================
مواقع اخرى كتبت عن عالم حواء


http://www.wam.org.ae/servlet/Satell...=1135099399933

http://www.eyeofdubai.com/v1/arabic/...tail-23112.htm

http://news.naseej.com/Detail.asp?In...sItemID=312337

http://www.arabwideweb.com/arabic/La...ws.asp?id=1507
57
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

☆☆حرم الضابط☆☆

أقـدم أسمي التهـــانى والتبريكـــات
لـمنتدنا الغالي
عـــالـــمـ حواء
هـذا المنتدي الشــامخ والصــرح الأجمــــل
الذي جمـعنـا تحت ظلهـ أيام عديــدهـ
قدمـنا له كل جميــل وقدم لنا ما هـو
الأفضـــل هذا بعد فضل الله
ثم فضل جهـود وعطاء فريق الإشراف والإدارة الدائـم


الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مـــبــــــــــــروووك

الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف

الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مـــبــــــــــــروووك

الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف



مع تمــنيــاتي لـ عالم حواء
بالرقي والتقدم الدائــم
احساسي غلاك
احساسي غلاك
اللللللللللف مبروووووووووووووك لمنتدانا الرائع صراحه منتدى متكامل ويستحقها عن جداره

يعطيك العافيه خيتو عاالخبريه الحلوه
التاجرة أم عبودي
مبروووووووووووووووووووووووك
ام الحلوين 2009
ام الحلوين 2009
الف الف الف مليوووون مبرووووك
فعلا منتدانا راااااائع ويستحق الفوز بالجائزة
مات الأمل
مات الأمل
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك



والله يستحق اكثر بصراحة


وان شاء الله يظل في تطور وارتقاء



بالتوفيق