أمل_UAE
•
مشكورره حبيبتي اميرة القلب والسلام:24: :26:
لكن شنسوي السمنة مشكلة ومثل مايقول المثل (الغريق يتعلق بقشاية:06: )
وعموماً أنا من إللي تعبو من هالأدوية:( :08:
وجزاك الله ألفففففففففففففففف خير على هاالنصيحه:26:
لكن شنسوي السمنة مشكلة ومثل مايقول المثل (الغريق يتعلق بقشاية:06: )
وعموماً أنا من إللي تعبو من هالأدوية:( :08:
وجزاك الله ألفففففففففففففففف خير على هاالنصيحه:26:
مشكوره يا اميره القلب والسلام على هذا الكلام الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك وانا اول وحده تؤيدك على هذا الكلام شو فايدة الضعف وانتي بدون صحه محد ايعرف قيمة الصحة الا الى يفقدها ونشالله ان الجميع يتمتعون بالصحة والعافية الصبر زين والصبر مفتاح الفرج انا مثلكم ودي اضعف بسرعه والله واقرا واشتري اي شي يضعف بس تعبت وكتشفت ان الصح تغير العادات الغذائيه في الطبخ والأكل هي الاساس للوصول الى الوزن المثالي والمشي ايضا وستخدموا بعد الاعشاب الطبيعية بس لا تلجؤون للأدويه ومشكورين
هلا والله بك اختي
female
ان بصراحه اوافق في مقولتك ومشكوره على مرورك الي تشرفت فيه
هلا والله بالرسامه يقولون الي مايطيع يضيع وبعدين الي بيطيع عشان بصلحته هو مو غيره لا ان هو الي راح يتضررمشكوره على مرورك
هلا والله بنت الكويت تمام زي ما قلتي الضعف حلو والسمنه كريه بس الضعف في احيان كثيره يصير اكره من السمنه بسب الامراض التى ما تخلص والله ان شاء يضعفن في صحه بعيد عن الامراض مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي nanabalie
انا معك بان الطب اتطور وان نحن المفروض نتطور بس مهم بلغ الطب لزم نعرف ان المرض من الله والصحه كذالك بس الي يحز في خاطري كثرة الادويه الي في كثير من الاحيان تكون سبب المرض وحنا المفروض نحمد الله على كل حال وبعيدن حنا بيدنا ان نحنا نتخلص من السمنه واضراره ليه نلجاء الي اشياء يمكن تكون بحد ذاته سبب في مرضن مو شفاءنا مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي نبض وزي ما قلتي ما يعاتبك الا الي يحبك وعشاني حبيتكم عتبت عليكم بس اتمنى ان عتابي ما ضايقكم واتمنى اني اكون فدكم موشرط ان نحناما نستخدم هذي الاشياء نستخدمه بس في حدود المعقول والمفروض باستشارة دكتور لا انه دارس وفاهم كل ما يتعلق بالا دويه وجسم الانسان معني افضل ان نحنا ما نستخدمه لا ان ضرره في كثير من الاحيان اكثر من نفعه مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختى امل ومشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي عنود 92 بما انك جربتي او زي ماقلتي انك استخدمتى هالادويه معنا كذا عندك خبره وزي ماقلت ان حنا بيدن ان نتخلص من السمنه دون الاجواء الي الادويه لا انه مهم انوصفت لك او لغيرك هي فقط الى الاحالت الصعبه والمستعصيه والدكتور ما راح يوصفه لك لا اذا جرب معك جميع الحلول ومانفع على العموم مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي جوليا ومشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي نور الامارات وان معك في كل الي قلتيه بس اتمنى ان كلمي مايروح ادراج الرياح وان الكل يطبقه والي مايقدر يحاول للغد افضل باذن الله ومشكوره على مرورك
female
ان بصراحه اوافق في مقولتك ومشكوره على مرورك الي تشرفت فيه
هلا والله بالرسامه يقولون الي مايطيع يضيع وبعدين الي بيطيع عشان بصلحته هو مو غيره لا ان هو الي راح يتضررمشكوره على مرورك
هلا والله بنت الكويت تمام زي ما قلتي الضعف حلو والسمنه كريه بس الضعف في احيان كثيره يصير اكره من السمنه بسب الامراض التى ما تخلص والله ان شاء يضعفن في صحه بعيد عن الامراض مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي nanabalie
انا معك بان الطب اتطور وان نحن المفروض نتطور بس مهم بلغ الطب لزم نعرف ان المرض من الله والصحه كذالك بس الي يحز في خاطري كثرة الادويه الي في كثير من الاحيان تكون سبب المرض وحنا المفروض نحمد الله على كل حال وبعيدن حنا بيدنا ان نحنا نتخلص من السمنه واضراره ليه نلجاء الي اشياء يمكن تكون بحد ذاته سبب في مرضن مو شفاءنا مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي نبض وزي ما قلتي ما يعاتبك الا الي يحبك وعشاني حبيتكم عتبت عليكم بس اتمنى ان عتابي ما ضايقكم واتمنى اني اكون فدكم موشرط ان نحناما نستخدم هذي الاشياء نستخدمه بس في حدود المعقول والمفروض باستشارة دكتور لا انه دارس وفاهم كل ما يتعلق بالا دويه وجسم الانسان معني افضل ان نحنا ما نستخدمه لا ان ضرره في كثير من الاحيان اكثر من نفعه مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختى امل ومشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي عنود 92 بما انك جربتي او زي ماقلتي انك استخدمتى هالادويه معنا كذا عندك خبره وزي ماقلت ان حنا بيدن ان نتخلص من السمنه دون الاجواء الي الادويه لا انه مهم انوصفت لك او لغيرك هي فقط الى الاحالت الصعبه والمستعصيه والدكتور ما راح يوصفه لك لا اذا جرب معك جميع الحلول ومانفع على العموم مشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي جوليا ومشكوره على مرورك
هلا والله بك اختي نور الامارات وان معك في كل الي قلتيه بس اتمنى ان كلمي مايروح ادراج الرياح وان الكل يطبقه والي مايقدر يحاول للغد افضل باذن الله ومشكوره على مرورك
الصفحة الأخيرة