السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركه واتنمى ما تردوني خائبه
بدخل بالموضوع بدون مقدمات تاخر الحمل من زوجي الله يشافيه:44:
لكن الحمدلله على كل حال وماشي على العلاجات
لكن من فتره طلعت مشكله جديده:eek:
المشكله هي عدم القدره على الانتصاب :44: او بمعنى ينتصب العضو لفتره بسيطه ومايقدر يكمل
الممارسه
هذه المشكله واتنمى منكم المساعده لزوجي ويعدي هذه المشكله على خير بدون ماتاثر في نفسيته
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اشواااقنا
•
الله يكون بعونك ويشفي زوجك --والله ماعندي علم بس حبيت ارفع موضوعك--
الصفحة الأخيرة