عدم القدره على الانتصاب

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذه اول مشاركه واتنمى ما تردوني خائبه

بدخل بالموضوع بدون مقدمات تاخر الحمل من زوجي الله يشافيه:44:


لكن الحمدلله على كل حال وماشي على العلاجات


لكن من فتره طلعت مشكله جديده:eek:





المشكله هي عدم القدره على الانتصاب :44: او بمعنى ينتصب العضو لفتره بسيطه ومايقدر يكمل

الممارسه

هذه المشكله واتنمى منكم المساعده لزوجي ويعدي هذه المشكله على خير بدون ماتاثر في نفسيته
43
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشواااقنا
اشواااقنا
الله يكون بعونك ويشفي زوجك --والله ماعندي علم بس حبيت ارفع موضوعك--
زوجه سعد
زوجه سعد
يروح لدكتور ذكوره يشوف وضعه والله يشفيه يارب
آورآق الماضي
آورآق الماضي
اللهم امين الله يشفيه ويشفي الجميع


اشواقنا وزوجة سعد شاكره مروركم
كـــون
كـــون
نفس مشكلة زوجي بالضبط الله يشفيهم ياارب طبعا لنا سنه ع هذا الحل وابي احمل ولا ادري كيف ؟؟؟
آورآق الماضي
آورآق الماضي
هلا كون عندي سؤال

زوجك ما راجع الدكتور واعطاه علاج لهذه المشكله