فـيـولآ
فـيـولآ
انا انصحكم بالرقيه والقرايه الناس مافيها خير والله

والله يكتب لكم الحمل السليم المعافى يآآآآآآآرب
ربي ارزقني
ربي ارزقني
حتى انا زوجي نفس الحاله
بس في البدايه ماكان يعاني من اي شيء بس لماعرف ان عنده ضعف بالحيوانات المنويه ومافاد فيه العلاج جاءه ضعف انتصاب والدكتور قاله حاله نفسيه والله مرت علينا ايام صعبه كان فيه ضيقة صدر تخيلي ماانوم واذا نمت يقومني يقول اقعدي معاي ضايق صدري والحين الحمد لله تحسن وبالعكس ماكنت اضغط عليه بالعكس اهونها عليه
والحين صارفيه خوف ترجع له الحاله

الله يشفيهم ياااااااااااارب ويرزقنا منهم الذريه الصالحه
سعيدة بمملكتي
ترى تحدت مع كل الرجالة بيكون في فترة حالة نفسية وبتخف مع الوقت الله يشفيه
سنديريلا2006
سنديريلا2006
الله يشفيه ويعافيه ويرزقك بالحمل السليم المعافي عاجلا غير آجل
حبيبتي تقريبا أنا مثلك أذا مافي أحراج ممكن ترسليلي على الخاص وشلون نفسيتك
ام انوسي الاندنوسي
اللهم اشفيه وعافيه وارزقكم ذريه صالحه تقر اعيونكم بها ..ان مع العسر يسر
اللهم اشفيه وعافيه وارزقكم ذريه صالحه تقر اعيونكم بها ..ان مع العسر يسر