نور الامارات
نور الامارات
لا شكر على واجب يالغاليه وانتي كلامج كله صح وانا سمعت عن هذي الشوربه ونشالله انسويها والله يجزيك خير انتي بعد يالغاليه ومشكوره على مرورك اتمنى للجميع انهم يضعفون لان السمنه والله مرض بس على شرط دون استعجال واستخدام ادويه لانها مضره استخدمت ادوية وايد وانا الحين ندمانه لاني مرضت منها والله يشفي كل مريض نصيحه اخويه ابتعدوا عن الاشياء التي تسد الشهيه مثل الادويه والتي تذوب الدهون مثل الزينكال وشيتوزن ولكن عندي دواء طبيعي يحرق السكر من منتجات نتشرال هيرب ويمكن تسئلون عنه انا واصفه لى دكتور ممتاز وما منه مضار يحرق السكر
روز السيلانيه
حبيبتي انصحك تبتعدين عن الكريمات لانه تسبب سليوليت بالجسم وعن تجربه شخصيه وشربت الملفوف مره حلوه لو من دون رجيم بس تشربينه بعد الاكل واذا جعتي وسلامتك
ام جوليـا
ام جوليـا
الف شكررررررررر يانور الامارات الله يجزاك الف خيرررررررررررررررر
نور الامارات
نور الامارات
ومشكورة يا روز السيلانية وام جوليا على المرور وبالتوفيق
*بنت الخطاب*
*بنت الخطاب*
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي نور الامارات اسأل الله لك الشفاء وان يلبسك لباس الصحه والعافيه ان شاء الله

يالغاليه كل الادويه قالوا عنها انها طبيعيه بس ياليت تكلمين لنا عن هذا الدواء اللي تتكلمين عنه لاني كاني سامعه عنه بس ناسيه وين ذكرينا به

وجزاك الله خير