*-* ~ ريمان ~*-*
*-* ~ ريمان ~*-*
نور الامارات .. اشلونج
بس ما قلتي لنا الملفوف يكون نيء أو مطبوخ

ومشكووووووورة على الموضوع
نور الامارات
نور الامارات
ريمان العفو يالغاليه
انا بخير الغاليه انتي شحالج
بالنسبة للملفوف ايكون ني
وموفقه
لــــــــــــيــــــــنـــــا
يسلموووووووووووو:26: