وتمضي الأيام
•
والله معاد ادري وش الزين من الشين الله كريم
نفسي اشتريها ارسلت ولد زوجي ماجابها لي من ساكنه ببريده واتواصل معها تجيبها لي تكفوووووون
لاتخافين ياسنوبل عادي ممكن تقل بس تعالي شوفي الشهر اللي بعده تراها مره كويسه هذي العشبه راح تنزل كل اللي برحمك من دم فاسد ومتكبد ولو عندك انسداد ولا شي لاسمح الله راح تفكه لك يعني لاتخافين اذا نزفك دم كثير عادي
اما اول مره تستعملينها طبيعي فيها تقل الدوره شوي عن المعتاد بس نتايجها من ثاني شهر تجيك الدوره فيها وبعدها ربي سبحانه هوالرازق في الاول والاخير الله يرزقك *****الله
اما اول مره تستعملينها طبيعي فيها تقل الدوره شوي عن المعتاد بس نتايجها من ثاني شهر تجيك الدوره فيها وبعدها ربي سبحانه هوالرازق في الاول والاخير الله يرزقك *****الله
الصفحة الأخيرة