وتمضي الأيام
وتمضي الأيام
والله معاد ادري وش الزين من الشين الله كريم
IMILIE
IMILIE
ان شاء الله نجربها

والله يعطيكم العافيه
myprince555
myprince555
مين اللي استخدمتها وحملت
نفسي اعرف
نفسي اعرف
نفسي اشتريها ارسلت ولد زوجي ماجابها لي من ساكنه ببريده واتواصل معها تجيبها لي تكفوووووون
كعكه ملونه
كعكه ملونه
لاتخافين ياسنوبل عادي ممكن تقل بس تعالي شوفي الشهر اللي بعده تراها مره كويسه هذي العشبه راح تنزل كل اللي برحمك من دم فاسد ومتكبد ولو عندك انسداد ولا شي لاسمح الله راح تفكه لك يعني لاتخافين اذا نزفك دم كثير عادي
اما اول مره تستعملينها طبيعي فيها تقل الدوره شوي عن المعتاد بس نتايجها من ثاني شهر تجيك الدوره فيها وبعدها ربي سبحانه هوالرازق في الاول والاخير الله يرزقك *****الله