مرمى الغرام
•
عادي تغلينها مع حليب وتشربينها اي وقت او تسوينها زي الشاي وترها موجوده عند العطارين والمعالجات الشعبيات
ايه لاني احس انه كثير يمدحونها وقالو انك تاخذينها بس من اول يوم للدورة لثالث يوم
مثل ماقلت ملعقة على كوب حليب ولازم تخلينه يفوح على النار
بس انا ابي اعرف شكلها لاني باروح للعطار اشتريها بعدين انا ذا الشهر اخذت لهومات
من واحدة تعالج بالكويت اسمها ام مشعل وبانتظر الدورة واشربها بس انشالله انها ماتجيني الدورة
الا وانا حامل على طول يعني ماشوفها الا بالنفاس
مثل ماقلت ملعقة على كوب حليب ولازم تخلينه يفوح على النار
بس انا ابي اعرف شكلها لاني باروح للعطار اشتريها بعدين انا ذا الشهر اخذت لهومات
من واحدة تعالج بالكويت اسمها ام مشعل وبانتظر الدورة واشربها بس انشالله انها ماتجيني الدورة
الا وانا حامل على طول يعني ماشوفها الا بالنفاس
اشكركم حبيباتي
بالنسبة لعشبة المدينة اذكر انه في مرة من المرات قالت لي ام زميلتي ان آكل عشبة المدينة
و تقول انها مفيدة للحمل
انا ما عمري سمعت عن عشبة المدينة أو حتى عن عشبة القشعة
ممكن توصفوا لي اشكالهم وأن تيسر بالصورة يكون افضل
وجزاكم الله خيرا
بالنسبة لعشبة المدينة اذكر انه في مرة من المرات قالت لي ام زميلتي ان آكل عشبة المدينة
و تقول انها مفيدة للحمل
انا ما عمري سمعت عن عشبة المدينة أو حتى عن عشبة القشعة
ممكن توصفوا لي اشكالهم وأن تيسر بالصورة يكون افضل
وجزاكم الله خيرا
#فاتنة#
•
بس اللي تقدر تجيب عنها تفاصيل اكثر اخاف يكون لها اضرار ..
واللي متاكده من شكلها او احد تعرفه استخدمها تقولنا كيف شكلها ؟؟
واللي متاكده من شكلها او احد تعرفه استخدمها تقولنا كيف شكلها ؟؟
الصفحة الأخيرة