يابنات مو هي نبي بوتي ولا أنا غلطانه لأنها هالعشبه في المدينه المنوره وأشوف كثير زوار من الخارج يجون للعمره أو الحج ويسألون عنها والله مدريت عنها الا منهم بس هل هي هاذي اللي تقصدونها؟؟؟
ربي يجزاك الجنه انختي سكارلت
انا شريتها قبل فترة عندنا هنا في الغربة واسمها ذيل الحصان
وحدة من الاخوات قالت انها ماتدري ويمكن تكون غير وللحين ماستعملتها
بس اللحين اكدتي لي انها هي نفسها
مشكووورة بقى اعرف اشلون استخدمها وهل طولة ايام الدو رة ولا الايام الاولى فقط
مشكورة كثير ربي جييجزيك خير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
انا شريتها قبل فترة عندنا هنا في الغربة واسمها ذيل الحصان
وحدة من الاخوات قالت انها ماتدري ويمكن تكون غير وللحين ماستعملتها
بس اللحين اكدتي لي انها هي نفسها
مشكووورة بقى اعرف اشلون استخدمها وهل طولة ايام الدو رة ولا الايام الاولى فقط
مشكورة كثير ربي جييجزيك خير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الصفحة الأخيرة
ترى هو قدددديم واكيد يعرفها