محبة الله والرسول
يابنات انا سألت امي عن هاالعشبه وقالت لي انها شجرة العوار وانها قويه وحاره على الرحم يعني اللي مافيها شي يصيبها نزيف وتشربها الوحده اذا كان فيها عوار ميت او عوار مرتفع عشان تسقطه
فشلون نشربها وحنا علينا الدوره
اللي جربتها صدق وهي عليها الدوره وماصار لها شي بالله لاتبخل علينا تقولنا كيف الطريقه وش اللي صار معها بالضبط
وسلامتكم
تفاحه حواء
تفاحه حواء
اختي ...... كم احن لوجه امي

انا بعد مثل ما حصل معك حصل معي ما لقييت نفس العشبه وعطاني العطار هداب وقال لي نفس الكلااام اللي قلتيييه وقالي اخلطي معها عسل وطلع نخل وغذاء ملكات النحل انا اليووم جبتهم بس ما بعد سويتهم انتظر الدوره تنزل بس ودي بعشه المدينه او القشعه بناااااااااااااااات جده وييييين القاها
amera_saudia
amera_saudia
أنا حصلتها ولونها خضرا ومثل البودره .....


بحاول أصورها

قلت للعطار أبغى عشبة المدينه وعطاني اياها ويقول الاوقيه ب 10 ريال ...

يعني الكيلو ب 100 ريال
تفاحه حواء
تفاحه حواء
بناااااااااااااااااااااااااااات جده من ويييييييييييييييييييييييييين تجيبونها عجزت القاها
حوواء
حوواء
بنات دبي وبنات البحرين حصلتوها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين احصلها ؟؟؟؟