سويداء
سويداء
يا بنات من تقدر تحط لنا صوره لهذه النبته عسبات كلنا نستفيد
بنوته كوووول
بنوته كوووول
يابنات جدة...دلوعة مشعل وجوانا ..انا اشتريتها من عطارة طيبة الي عند المجمع لكن شكلها غير اللي في المنتدى وكمان لها اسم ثاني (الهدال )صح هي نفسها ولا غلط اخاف استعمل شي يعطي نتيجة عكسية ....
يابنات جدة...دلوعة مشعل وجوانا ..انا اشتريتها من عطارة طيبة الي عند المجمع لكن شكلها غير اللي في...
انا اشتريتها من عطارة طيبه وقلي نفس الفايده واسمها الهدال حتى الشكل يشبها شوي بس الله يستر
(((شادن)))
(((شادن)))
لقيتها بعطار الديرة
وعطارناسية اسمة في سوبر ماركت بندة
بس مترددة استخدمها
لان الدورة متلخبطة اخاف تتلخبط زيادة
بنوته كوووول
بنوته كوووول
اي فرع بنده تراني حايسه ابغاها
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~


بنات هذي صورتها نزلتها وحده من الأخوات وانا رجعت انزلها مره ثانيه ..