سويداء
•
يا بنات من تقدر تحط لنا صوره لهذه النبته عسبات كلنا نستفيد
far-star :
يابنات جدة...دلوعة مشعل وجوانا ..انا اشتريتها من عطارة طيبة الي عند المجمع لكن شكلها غير اللي في المنتدى وكمان لها اسم ثاني (الهدال )صح هي نفسها ولا غلط اخاف استعمل شي يعطي نتيجة عكسية ....يابنات جدة...دلوعة مشعل وجوانا ..انا اشتريتها من عطارة طيبة الي عند المجمع لكن شكلها غير اللي في...
انا اشتريتها من عطارة طيبه وقلي نفس الفايده واسمها الهدال حتى الشكل يشبها شوي بس الله يستر
لقيتها بعطار الديرة
وعطارناسية اسمة في سوبر ماركت بندة
بس مترددة استخدمها
لان الدورة متلخبطة اخاف تتلخبط زيادة
وعطارناسية اسمة في سوبر ماركت بندة
بس مترددة استخدمها
لان الدورة متلخبطة اخاف تتلخبط زيادة
الصفحة الأخيرة