~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
اختي ملح الخرج بصراحه مالي علم بس

ولكن إذا انتي استخدمتيها وقت الدوره فإحتمال انه بسبب الدوره وصادقت مع شربكـ لها ..

اللهـ يرزقكـ إن شاءالله الذريه الصالحه عاجلا غير آجل وجميع المسلمين
اللهــم آمــــــين
ام نريمان
ام نريمان
الله يسهلكم
Sandra Bullok
Sandra Bullok
الله يسهلكم
الله يسهلكم
حبيبتي Safy727 انت غلطتي المفروض تاخذينها من ثالث يوم للدورة .. دايما خوذيها قاعده
الاشياء الي تنضف الرحم مثل القشعه والرشاد ماتنوخذ الا على ثالث يوم من الدورة.. بس انت لاتخافين .. مهما كان ماراح يكون لها اضرار باذن الله..
(((شادن)))
(((شادن)))
سمسم222
وينك مارديتي علينا?????
يارب تنصرني عليهم
انا كمان ودى استخدمها بس الدوره صار لها فتره عنى ماجت وحللت وطلع مافيه وحللت دم وماصار فيه شى كما العاده لان انا بطبيعتى دورتى حوسه بس مدرى هذى العشبه تنزلها ولا لا