ام نريمان :
الله يسهلكمالله يسهلكم
حبيبتي Safy727 انت غلطتي المفروض تاخذينها من ثالث يوم للدورة .. دايما خوذيها قاعده
الاشياء الي تنضف الرحم مثل القشعه والرشاد ماتنوخذ الا على ثالث يوم من الدورة.. بس انت لاتخافين .. مهما كان ماراح يكون لها اضرار باذن الله..
الاشياء الي تنضف الرحم مثل القشعه والرشاد ماتنوخذ الا على ثالث يوم من الدورة.. بس انت لاتخافين .. مهما كان ماراح يكون لها اضرار باذن الله..
انا كمان ودى استخدمها بس الدوره صار لها فتره عنى ماجت وحللت وطلع مافيه وحللت دم وماصار فيه شى كما العاده لان انا بطبيعتى دورتى حوسه بس مدرى هذى العشبه تنزلها ولا لا
الصفحة الأخيرة
ولكن إذا انتي استخدمتيها وقت الدوره فإحتمال انه بسبب الدوره وصادقت مع شربكـ لها ..
اللهـ يرزقكـ إن شاءالله الذريه الصالحه عاجلا غير آجل وجميع المسلمين
اللهــم آمــــــين