F2A
•
انا صارلي 4سنين ماحملت وماادري وش اسوي:26:
ام احمد ولانا :
حبيباتي هي نفسها عشبة كف مريمحبيباتي هي نفسها عشبة كف مريم
السلام عليكم
اخواتي انا حصلت العشبة في البحرين وهي اعواد خضرة ضعيفة وفيها ورود صفراء صغيرة بس سؤال يمكن استخدامها في اي وقت؟؟
وإذا وحدة تبيها من البحرين بقول لها وين تحصلها
اخواتي انا حصلت العشبة في البحرين وهي اعواد خضرة ضعيفة وفيها ورود صفراء صغيرة بس سؤال يمكن استخدامها في اي وقت؟؟
وإذا وحدة تبيها من البحرين بقول لها وين تحصلها
سمسم222
•
انا الشهر الي حملت فية كنت مستخدمة عشبة المدينة اوالعشبة هذا اسمها عند اهل البادية بس كنت في نفس الشهر منشطات كلوميد وكنت اقراء علي نفسي عند شيخ والحمدللة حملت في نفس الشهر وعلي فكرة الاخت الي حاطة صورتها هي فعلا هي لان انا قريبتي معالجة شعبية من اشهر المعالجات الشعبيات في قريتها واذكر جت تزورنا في الرياض وكانت ايام ربيع لما طلعنا البر شافتها بغت تنهبل عليها وقالت هذي عشبة المدينة والله اني ابيعها غالية وجمعناها معاها من البر وقريبتي هذي احملت وجابت ولدها وهي فوق الخمسين كنا كلنا متفجئين من حمالها وحدة قريبتي مرة اجلست عشر سنوات ماحملت تقول استخدمت عشبة المدينة 3 شهور وحملت عاد انتم ذكرتوني فيها انا الدوة لها 3 ايام علي بكة بستخدمها لانها موجودة عندي بس ناسية كيف كنت استخدمها الظاهر اني كنت ماغليها بس احط ملعقة مع الحليب الصباح واشربها تراها موجودة عند العطارين كلهم انا شريتها من العطار البحرين الي في سوق حجاب في النسيم ولاخت الي من البحرين تقول مالقتها انا ارسلها لك اذا مالقيتيها بس مابغي منك الا دعوة في ظهر الغيب
الصفحة الأخيرة