اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
مارشمولو الله يجزاك خير على المعلومات الرائعة
قافلة الأخيار
ودي اسئل سؤال مفيد للي حالاتي هرمون الاف اس اتش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع جزيل الشكر

مع لعلم أن عمري اقل من 40 سنة بكثيييييييييييييييييييييييييييييييير

الحمد لله على حال
الغلا6666
الغلا6666
وانا استخدمت عشبه المدينه من اول يوم للدوره غليها مع حليب قبل الفطور وقبل العشاء لاحظت نزول الدم يغزاره مع العلم اني سويت تمريخ اليوم الاول والثاني بس واليوم انا اليوم الثالث للدوره والدم خفيف جدا افرازات بنيه مع اني شربت اليوم الصبح هل فيه خطر او يضر مع العلم اني اعاني من هرمون الحليب وfsh مدري يصلح لي خايفه اني اضر نفسي ومتاخره بالحمل ثلاث سنوات مدري اوقف اواستمر وايضا
الغلا6666
الغلا6666
وايضا سوال العشبه فيها زي الشوك ويوم طحنتها ريحتها زي الحنا وماهي مره الطعم هل هي نفسها العشبه مدري سوال للي عندها العشبه
وليده
وليده
من اخذت منها واستعملتها وحملت ياليت توضوحون هي تجي مطحونه والى اعواد واستخدامها بالضبط كيف انا متاخر الحمل علي والحمدلله وما ادري وش السبب

ياليت احد يقول لي اذا مجربها

وهي بعطار سوق حجاب

انا عندي علاج من حرمه بسوق الحجاب ولونه اخضر لاكن تقول استخدمي 20 يوم من ثاني يووم الدوره مدري هو والى لا وعطتني واحد ثاني ابيض