ام الوليد 2008
•
للرفع
ميس م
•
سفيرة شجن :
الله ان ااستخدمتها بس ما دومت عليها لانها مره شكلي على المدح برجعلها مره ثانيهالله ان ااستخدمتها بس ما دومت عليها لانها مره شكلي على المدح برجعلها مره ثانيه
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يابنات الله يخليكم ويرزقكم الشهر هذا الذرية الصالحة
الله يخليكم اريد اعرف اسم عشبة القشعة بسوريا شنو هوة ووين اشوفهة بسوريا من اي محل
ولكم جزييييييييييييييييييييل الشكر ولامتناااااااااااااااااااان
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
كيفكم يابنات الله يخليكم ويرزقكم الشهر هذا الذرية الصالحة
الله يخليكم اريد اعرف اسم عشبة القشعة بسوريا شنو هوة ووين اشوفهة بسوريا من اي محل
ولكم جزييييييييييييييييييييل الشكر ولامتناااااااااااااااااااان
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
سنة2008
•
انا جربتها مررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ماقدرت اشربها وان كان علشان الحمل مالنا الا المكتوب من الله ايش الله حادنا على العذاب
الصفحة الأخيرة