ام الوليد 2008
ام الوليد 2008
للرفع
سفيرة شجن
سفيرة شجن
الله ان ااستخدمتها بس ما دومت عليها لانها مره شكلي على المدح برجعلها مره ثانيه
ميس م
ميس م
الله ان ااستخدمتها بس ما دومت عليها لانها مره شكلي على المدح برجعلها مره ثانيه
الله ان ااستخدمتها بس ما دومت عليها لانها مره شكلي على المدح برجعلها مره ثانيه
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يابنات الله يخليكم ويرزقكم الشهر هذا الذرية الصالحة

الله يخليكم اريد اعرف اسم عشبة القشعة بسوريا شنو هوة ووين اشوفهة بسوريا من اي محل
ولكم جزييييييييييييييييييييل الشكر ولامتناااااااااااااااااااان

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
سنة2008
سنة2008
انا جربتها مررررررررررررررررررررررررررررررررررررره ماقدرت اشربها وان كان علشان الحمل مالنا الا المكتوب من الله ايش الله حادنا على العذاب
وليده
وليده
للرفع