حرمت موكلي
حرمت موكلي
بنات انا دورت عليها يوم كنت في المدينه وسألني العطار عن اسمها قلتله قشعه ...

المهم قالي اي عشبه اسمها قشعه فأي قشعة هي ...... ما عرفت شو اقوله قلت ما عرف هي قشعه وبس هذا اللي اعرفه

وقلتله للحمل ........

قالي كف مريم هي اللي انا ادور عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ohwe:

الصراحه ما خذتها لانا عندنا كف مريم في الامارات وكنت متشككه من كلامه ....... شو رايكم ؟؟؟؟؟؟
سيالة11
سيالة11
هذا التعليق محذوف
بنت النور2007
بنت النور2007
بنات المدينه ترى بتلاقوها عند المرواني للعطاره
متكحله بدم خاينها@
عندنا بالكويت يسمونها شجرة الحمال وهي تنظف الرحم وتنشط المبايض بس انا لما اشتريتها قالي العطار او الحواج لازم تشربينها مع دسومه يعني شي فيه دسم مثل الشوربه او المرقه وانا ناطره الدوره عشان استعملها ان شاء الله يرزقنا اجمعين قولوا امين
^^أم ليونة^^
^^أم ليونة^^
انا جربتها علشان التسقيط مرتين بغيت اموت من طعمها مره وريحتها وع
انا جربتها علشان التسقيط مرتين بغيت اموت من طعمها مره وريحتها وع
هل نفعت للتسقيط ؟
ردوا علي الله يجزاكم خير