عندنا بالكويت يسمونها شجرة الحمال وهي تنظف الرحم وتنشط المبايض بس انا لما اشتريتها قالي العطار او الحواج لازم تشربينها مع دسومه يعني شي فيه دسم مثل الشوربه او المرقه وانا ناطره الدوره عشان استعملها ان شاء الله يرزقنا اجمعين قولوا امين
سنة2008 :
انا جربتها علشان التسقيط مرتين بغيت اموت من طعمها مره وريحتها وعانا جربتها علشان التسقيط مرتين بغيت اموت من طعمها مره وريحتها وع
هل نفعت للتسقيط ؟
ردوا علي الله يجزاكم خير
ردوا علي الله يجزاكم خير
الصفحة الأخيرة
المهم قالي اي عشبه اسمها قشعه فأي قشعة هي ...... ما عرفت شو اقوله قلت ما عرف هي قشعه وبس هذا اللي اعرفه
وقلتله للحمل ........
قالي كف مريم هي اللي انا ادور عليها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ohwe:
الصراحه ما خذتها لانا عندنا كف مريم في الامارات وكنت متشككه من كلامه ....... شو رايكم ؟؟؟؟؟؟