شموخ الحجاز
شموخ الحجاز
بنات انا استخدمتها م 3 يوم

بس لاحظتها وقفت لي الدوره

غير المغص والم الظهر اللي جاني

احد صارله مثلي
ايام عمري1
ايام عمري1
انا سقطت قبل اكثر من شهر وكنت بالشهر الثالث بسبب توقف النبض وسويت عملية تنظيف وجلست اسبوعين معي دم واخت حبوب من الطبيبه وبعدها طهرت وجلست بعد ما طهرت 10 ايام وجتت الدوره وجلست 4 ايام وطهرت ورجعت بعد يوم علما ان دورتي 5 ايام وهذا كان يوم الثلاثاء وجلت الاربعاء والخميس نظيفه واليوم بعد صلاة الجمعه نزل معي دم احمر شفاف جلس معي الى العصر بعده نجاسه لونها بني
علما اني اخذت عشبة المدينه ثاني يوم من الدوره يومين بالليل وعلى الريق صباحا ويوم طهرت بديت اخذ مراميه وبردقوش كأس بالصبح وكأس قبل النوم فيه احد صار له كذا وانا سبق ان سقطت قبل الحمل هذا ب8 شهور جلست اسبوع وطهرت بعدها بدون عمليه تنظيف والدوره جت بعد 45 يوم
وهذي اول مره استعمل عشبة المدينه والبردقوش هل تظنون ان صار لي منهم
مداام دودو
مداام دودو
راجيه رحمة ربها
انا بنت خالتي كانت حامل وقالوها الجنين مافيه نبض وخافت تسوي عمليه تنظيف وراحت لحواج وعطاه القشعه وشربته بالليل وسقطت الفجر انا اعرف انها للتنظيف الرحم مو للحمل والله اعلم
الحنونــة
الحنونــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت حامل بس كان كيس بدون جنين ونصحتني وحدة آخذ القشعة وقالت لو الحمل سليم راح يثبت مع هالعشبة ولو العكس راح ينزل طبعا ما استمريت عليها ورحت سويت تنظيفات بس فيه بنتين من قرايبي أخذوها وما احتاجوا للتنظيفات وحملوا بعد الإجهاض على طول .