السلام عليكم حبيت اشارككم بالموضوع والله يرزقنا جميعا الحمل قبل رمضان آآآآآآآآمين
بالنسبه لعشبة المدينه هي اعواد خضراء وفيها زهر اصفر تستعمل من ثاني ايام الدوره ويومين بعد الدوره امي تقولي عن وحده قريبتنا ماحملت وهالكلام من زمااااااااااااان يمكن قبل 40 سنه المهم الحرمه هذي ماخلت شي ماستعملته جلست 25 سنه وهي ماحملت قالوا لها عن وحده بالمدينه تعالج وراحت لها واعطتها عشبة المدينه واستعملتها وماشافت الدوره بعدها يعني حملت وامي عطتها جارتنا اللي لها13 سنه ماحملت وماشاء الله حملت هذا اللي اعرفه والله يوفق الجميع
اوطان
•
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جايه اليوم أشكر بنات عالم حواء على ذكرهم لعشبة المدينه لاني بعد فضل الله عليّ كانت سبب في حملي مع مداومتي على الاستغفار والصدقه بالغيب وعلاج قرحة الرحم حملت من اول شهر اخذتها ماجات الدوره بعدها ولاحضت ان علامات التبويض كانت قويه وواضحه
أنا جايه اليوم أشكر بنات عالم حواء على ذكرهم لعشبة المدينه لاني بعد فضل الله عليّ كانت سبب في حملي مع مداومتي على الاستغفار والصدقه بالغيب وعلاج قرحة الرحم حملت من اول شهر اخذتها ماجات الدوره بعدها ولاحضت ان علامات التبويض كانت قويه وواضحه
الصفحة الأخيرة
عندي سؤال هل عشبة الهودال هو نفس عشبة المدينة
بانتظاركم والله يسعدكم