amira 74
amira 74
ان شاء الله نجربها والله يعطيكم العافيه
ان شاء الله نجربها والله يعطيكم العافيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه احسن شي اخذي من عند العطار بعشرين ريال لان الكيلو غالي ب100 عشرين بيجيلك قد فنجان القهوه العربيه وطريقتها احسن شي انك تاخذين شوي بين اصابعك وتحطين عليه مويه مغليه في بيالة الشاهي وتغطينها وتشربينها على الريق 3ايام الاولى
وفيه حريم يفضلونها الايام الثلاث الاخيره وبنفس الطريقه
وهي قبل الطحن عباره عن ورود صفراء مايله للخضار واذا اخذتوها مطحونه تلقونها خضراءفاتحه
تلقونها عند عطار الكويت اللي بسوق حجاب اوعطار البحرين ومتوفر عند البسطات اللي يعالجون
بس يبيعون الفنجان ب100
وسلامتكم ويارب تحملون كلكم هاالشهر ياكريم
وترا الحريم الكبار وقت الربيع والمطر يجمعونها من البر اسالوا جداتكم ............
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل..
دعواتكم..
ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها ..
الله يرزقنا جميعاً يااااارب منقول
رووز123
رووز123
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه احسن شي اخذي من عند العطار بعشرين ريال لان الكيلو غالي ب100 عشرين بيجيلك قد فنجان القهوه العربيه وطريقتها احسن شي انك تاخذين شوي بين اصابعك وتحطين عليه مويه مغليه في بيالة الشاهي وتغطينها وتشربينها على الريق 3ايام الاولى وفيه حريم يفضلونها الايام الثلاث الاخيره وبنفس الطريقه وهي قبل الطحن عباره عن ورود صفراء مايله للخضار واذا اخذتوها مطحونه تلقونها خضراءفاتحه تلقونها عند عطار الكويت اللي بسوق حجاب اوعطار البحرين ومتوفر عند البسطات اللي يعالجون بس يبيعون الفنجان ب100 وسلامتكم ويارب تحملون كلكم هاالشهر ياكريم وترا الحريم الكبار وقت الربيع والمطر يجمعونها من البر اسالوا جداتكم ............ انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل.. دعواتكم.. ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها .. الله يرزقنا جميعاً يااااارب منقول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه...
عزيزتي اوطان //
ارجو ان تذكري لنا طريقة استعمالك للعشبة بالتفصيل .
ضروروي جدا.
وشكرا
اوطان
اوطان
السلام عليكم
روز أنا ناسيه التفاصيل لاني أخذتها من زمان ولدي الان عمره سنه ما شاء الله
ومن يوم جاتني رسالتك ع الخاص و أنا أحول أتذكر وهذا الي أذكره أني أخذت العشبه من عطار المرواني في المدينه وكان مكتوب على صندوقها الحزاه قلي هي نفس عشبة المدينه وكان مكتوب لالتهاب الصدر و أظطراب الهضم و تنشيط الرحم أخذتها وبديت من أول أيام الدوره حتى خامس يوم كنت أحطها في ما مغلي و أتركها تقريب عشر دقايق بعدين أصفيها و أضع عليها حليب بودره وسكر و أشربها كأس في الصباح و كأس قبل النوم
لحظت بعد شربها راحه عجيبه في بطني لان معي القولون معدتي أرتاحت بشكل واضح و الافرازت راحت إلا يوم التبويض كانت واضحه وكان فيه تقلص بسيط في مكان المبيض الايمن و بعد ماحصل ...؟.. بقيت ع ظهري و أرجولي مرفوعه ع تكايه قرابة الساعه
و الاهم من العشبه أني كنت أكثر الاستغفار و أقرأ سورة البقره وصدقة السر و التوبه وخرجت القنوات الفضائيه من بيتي ودخلت المجد
مع العلم أنا سبق لي الحمل عندي بنت خمس سنوات بعدها أسلبت قبل ما تكمل سنه بعد الاسلاب أخذت حبوب ياسمين تقريب أربع أشهر بعدها بدت المشاكل في الهرمونات وصار معي لخبطه في الدوره مع نزيف وبعد مراجعه في المستشفيات طلع معي القرحه علجت عنها وعن هرمون الغده وبذلت الاسباب وشفاني مسبب الاسباب رب العالمين ورزقني الرزاق بأجمل مولود وعقبالك أنتي و خواتي المسلمات و أنا أبغ بعد ما يكبر ولدي هههها
الله لا يحرمنا فضله في الدارين
رووز123
رووز123
:04::04::04:
رووز123
رووز123
شكرا عزيزتي ،، ما قصرتي ،، بس وجودة هذه العشبة في الاردن ؟؟