السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه احسن شي اخذي من عند العطار بعشرين ريال لان الكيلو غالي ب100 عشرين بيجيلك قد فنجان القهوه العربيه وطريقتها احسن شي انك تاخذين شوي بين اصابعك وتحطين عليه مويه مغليه في بيالة الشاهي وتغطينها وتشربينها على الريق 3ايام الاولى
وفيه حريم يفضلونها الايام الثلاث الاخيره وبنفس الطريقه
وهي قبل الطحن عباره عن ورود صفراء مايله للخضار واذا اخذتوها مطحونه تلقونها خضراءفاتحه
تلقونها عند عطار الكويت اللي بسوق حجاب اوعطار البحرين ومتوفر عند البسطات اللي يعالجون
بس يبيعون الفنجان ب100
وسلامتكم ويارب تحملون كلكم هاالشهر ياكريم
وترا الحريم الكبار وقت الربيع والمطر يجمعونها من البر اسالوا جداتكم ............
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل..
دعواتكم..
ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها ..
الله يرزقنا جميعاً يااااارب منقول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه...
ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه احسن شي اخذي من عند العطار بعشرين ريال لان الكيلو غالي ب100 عشرين بيجيلك قد فنجان القهوه العربيه وطريقتها احسن شي انك تاخذين شوي بين اصابعك وتحطين عليه مويه مغليه في بيالة الشاهي وتغطينها وتشربينها على الريق 3ايام الاولى
وفيه حريم يفضلونها الايام الثلاث الاخيره وبنفس الطريقه
وهي قبل الطحن عباره عن ورود صفراء مايله للخضار واذا اخذتوها مطحونه تلقونها خضراءفاتحه
تلقونها عند عطار الكويت اللي بسوق حجاب اوعطار البحرين ومتوفر عند البسطات اللي يعالجون
بس يبيعون الفنجان ب100
وسلامتكم ويارب تحملون كلكم هاالشهر ياكريم
وترا الحريم الكبار وقت الربيع والمطر يجمعونها من البر اسالوا جداتكم ............
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل..
دعواتكم..
ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها ..
الله يرزقنا جميعاً يااااارب منقول