ارجوكم افيدوني:
1. اين نحصل عليها في الاردن بحثت كثيرا عند العطارين فلم يعرفها احد ؟؟ هل من احد اشتراها من الاردن ما هو اسم المكان .؟؟؟
2. في الامارات / ابو ظبي هل موجودة عند العطارين ؟؟ هل يوجد عطار معين عنده العشبة هناك ؟؟
رووز123
•
نفس سؤالي وين نلاقيها؟؟
اذا بالمدينة
انا راح اسافر بالاجازة اذا ربي اراد..
بس حددولي مكان باضبط
يااريت يا اهل المدينة تساعدونا..
اذا بالمدينة
انا راح اسافر بالاجازة اذا ربي اراد..
بس حددولي مكان باضبط
يااريت يا اهل المدينة تساعدونا..
هي اسمها
عشبه المدينه
وقشعه العوار
هذا المتعارف عليه عند العطارين
ولونها اخضر غامق مو زيتي مثل لون الشجر يصير وفيها اعواد
انا استخدمتها والحمد لله والشكر بعد 3 شهور حملت
وطريقه استخدامها اشربها من اول يوم من الدورة
تحطين ملعقه من العشبه في كوب بس ماتغلى سخني الحليب وبعدها انتي حاطه بالكوب ملعقه منها صبي الحليب الساخن عليها واشربيها اول الايام الثلاث من الدورة في اي وقت حبيتي بس احسن شي الصباح
ملاحضه بنات انا مو متاكدة متى تشرب اول الايام الاولى ولا اول الايام الخيرة يعني من الثلاث الى اخر يوم بس اكثر شي اضنه وان شاء الله الاكيد الايام الاولى
واي استفسار يابنات ارسلو لي على الخاص لاني مارجع للموضوع
عشبه المدينه
وقشعه العوار
هذا المتعارف عليه عند العطارين
ولونها اخضر غامق مو زيتي مثل لون الشجر يصير وفيها اعواد
انا استخدمتها والحمد لله والشكر بعد 3 شهور حملت
وطريقه استخدامها اشربها من اول يوم من الدورة
تحطين ملعقه من العشبه في كوب بس ماتغلى سخني الحليب وبعدها انتي حاطه بالكوب ملعقه منها صبي الحليب الساخن عليها واشربيها اول الايام الثلاث من الدورة في اي وقت حبيتي بس احسن شي الصباح
ملاحضه بنات انا مو متاكدة متى تشرب اول الايام الاولى ولا اول الايام الخيرة يعني من الثلاث الى اخر يوم بس اكثر شي اضنه وان شاء الله الاكيد الايام الاولى
واي استفسار يابنات ارسلو لي على الخاص لاني مارجع للموضوع
الصفحة الأخيرة
انا معي ضعف في التبويض واخذة منشطات وكلوميد وابرة تفجير ولا نفع شي حتى التلقيح الصناعي جربته بس مانفع الحمدلله على كل حال
جلست يمكن 7 شهور وانا تنزل معي الله يكرمكم افرازات بنيه بعد الدوره وماتوقف الا اذا اكلت الدوفستون والدوره تجلس بس 3 ايام وخفيفه
حتى الدكتوره كانت تقولي عادي وسبب هذي المشكله اني استعملت خلطه في النت فيها ( حلبه -رشاد -مره -قرنفل ) نسيت اذا فيه
شي بس هذي الي اذكرها من الخلطه بس والله تعبت من الحبوب وهذي الافرازات وقلت خلاص مافيه خلطات يكفي الي جاني
بس لماقريت عن العشبه قلت بجربها يمكن تنفع
واخذها اول شهر من استعمالها والله يا بنات ماعاد شفت الافرازات البنيه اللي لها معي 7 شهور الحمدلله وانا كنت اخذها من اول يوم
في الدوره الى اخرها مرتين في اليوم مره اول ما اقوم على الريق وقبل ما انام ملعقه صغيره مع كوب حليب اغليهم سوا على النا يمكن 3 دقايق
والشهر الثاني بعد استعملتها بس هنا صارت المشكله جت الدوره الله يكرمكم بس يومين كل يوم نفطه والله ضاق صدري مررره وقلت
شكلي لعبت في نفسي و كنت خايفه تنقطع عني الدوره بس لازم اروح لدكتوره
وقبل موعد الدوره بكم يوم قلت خليني اقراء سورة البقره ونفس اليوم اللي قريت فيه جاني مغص واجلس يومين وتبداء تنزل واخذ
العشبه بنفس الطريقه
بس ثاني يوم من الدوره قالت بروح للدكتوره اخاف توقف الدوره مثل الشهر اللي فات وحللت الغدد وهرمون الحليب بس كان الحليب مرتفع شوي وعطتني حبوب والدوره الشهر هذا كانت 7ايام وكثيره غير الشهور الي فاتت
قالت الدكتوره تعالي 10 يوم من الدوره نشوف التبويض علشان التنشيط ولما رحت لها كانت المفاجاة قالت البويضه كبرت ونفجرت وهذا مكانها نازله وتقولي الدكتوره انتي ماخذه منشط قلت لا
وهذا الشهر رحت لها 4يوم من الدوره واعطتني كلوميد والدوره بس جلست 3 ايام
هذا كل تجربتي مع العشبه
ادعولي ربي يرزقني الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
يارب ترزقني وكل محرومه الذريه الصالحه عاجلا غير اجل