دلوعه زوجها!!
دلوعه زوجها!!
انا استعملته لدوره مره ممتازه:)
بس طعمها مره:09: شين واعتقد انا اسمها

العشبه الخضراء اشتريتها من حرمه في جده:26:
خالة سيف
خالة سيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بقولكم قصة حياتي هذي يا طويلات العمر من قديم الازل امي تمدحها تقول زينه للي فيها سدد
واللي الجنين ميت ببطنها تنزله بامر الله سبحانه واذا حي ترفعه
مرت سنين وكبرت وتزوجت وما حملت ومرخت وما حملت المهم وددتني حماتي عند مره عجوز تعالج
وقالتلي عندي دواء جايبته وحده من المدينه ومهي جايبه غيره اسمه عشبة المدينه وتراه غالي
قلتلها معليه قالت اعتقد والله اني ناسيه ملعقه كبيره علي كوب ماء تطبخينه وتحطين سكر ايام الدوره
كلها ورحت وطبختها وبغيت اموت من شدة مرارتها
وبنص الشهر شفت نقطة دم وانتو بكرامه وكررت الدواء وما غير هالنقطه ماشفت غيرها
وكانت المفاجاة الشهر الثاني للووووووووووووووش حامل
وبعد بنتي بثلاث شهور للووووووووووووووش حامل من غير ما استخدمها
بس للاسف لي ثلاث سنين ما حملت بسبب خطا طبي الحمدلله علي كل حال عالجت بس ما في فايده
ممكن يكون عقم علي كلام الدكتور
امي تقول عشبة المدينه هي القشعه وهي كانت تاخذها لهوم ما تطبخها
ارجو اني اكون افدتكم من غير ما غثكم:42:
ميمو4
ميمو4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياحبيباتي اللي تتكلمون عنها هي العشبه فيه نوعين عشبة المدينه احسن شي اخذي من عند العطار بعشرين ريال لان الكيلو غالي ب100 عشرين بيجيلك قد فنجان القهوه العربيه وطريقتها احسن شي انك تاخذين شوي بين اصابعك وتحطين عليه مويه مغليه في بيالة الشاهي وتغطينها وتشربينها على الريق 3ايام الاولى
وفيه حريم يفضلونها الايام الثلاث الاخيره وبنفس الطريقه
وهي قبل الطحن عباره عن ورود صفراء مايله للخضار واذا اخذتوها مطحونه تلقونها خضراءفاتحه
تلقونها عند عطار الكويت اللي بسوق حجاب اوعطار البحرين ومتوفر عند البسطات اللي يعالجون
بس يبيعون الفنجان ب100
وسلامتكم ويارب تحملون كلكم هاالشهر ياكريم
وترا الحريم الكبار وقت الربيع والمطر يجمعونها من البر اسالوا جداتكم ............
كم احن لوجه امي
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل..
دعواتكم..
ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها ..
الله يرزقنا جميعاً يااااارب
الورده_النديه
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة والعطار هذا ثقة .. واخدتها مع العسل..وبصراحه ماشا ءالله تبويضي كان مررة قوي ذاك الشهر بس للاسف ماصار حمل.. دعواتكم.. ان شا ءالله اذا نزلت الدورة بسوي طريقتكم وبغليها .. الله يرزقنا جميعاً يااااارب
انا سمعت فيها .. ورحت عند العطار وعطاني عشبة اسمها (( هدال )) وقالي نفس مفعوول عشبة المدينة...
وين اقدر احصلها في الامارات:09: