يـــارا222
•
up لعيونكم
انا جبت العشبه بس فيها اعواد كثيره يعني لو اطحنها بتصير ناعمه
والا عادي بيبقى بعض الاعواد
ومتى استخدمها ولمده كم
الله يجزاكم خير
والا عادي بيبقى بعض الاعواد
ومتى استخدمها ولمده كم
الله يجزاكم خير
انا استخدمت العشبه لدورتين وان شالله اكون حامل هالشهر
طبعا طحنتها وحطيتها بعلبه واخذت ملعقه صغيره لهوم مع كاس حليب دافي اليومين الاولين من الدوره صباح ومساء
........
طبعا طحنتها وحطيتها بعلبه واخذت ملعقه صغيره لهوم مع كاس حليب دافي اليومين الاولين من الدوره صباح ومساء
........
الصفحة الأخيرة