يـــارا222
يـــارا222
up لعيونكم
مزوح تجي وتروح
انا جبت العشبه بس فيها اعواد كثيره يعني لو اطحنها بتصير ناعمه
والا عادي بيبقى بعض الاعواد
ومتى استخدمها ولمده كم
الله يجزاكم خير
عذبه الصوت
عذبه الصوت
عيني امي وابوي
مشكوره على الموضوع
جزاك الله كل خير
fofo girl
fofo girl
انا استخدمت العشبه لدورتين وان شالله اكون حامل هالشهر
طبعا طحنتها وحطيتها بعلبه واخذت ملعقه صغيره لهوم مع كاس حليب دافي اليومين الاولين من الدوره صباح ومساء
........