انا اليوم رحت شريتها اكثرها اعواد وهي خضرا الدورة موعدها الاسبوع الجاي ابدا فيها وهي عشبة المدينة
ROoORo
•
والله ماعرفنا لكم ..
اللي تقول تسخدمها اول الايام واللي تقول آخر الايام ..
قولو لنا الطريقه الصحيحه يابناااات .. تكفوون
اللي تقول تسخدمها اول الايام واللي تقول آخر الايام ..
قولو لنا الطريقه الصحيحه يابناااات .. تكفوون
الصفحة الأخيرة
مغليه مع الحليب او فقط مع الماء او لهوم ؟
؟:angry::angry::angry::angry: