هلا حبايبي
انا رحت العطار وسالت عن القشعه وقال لي مافي مخلصه بس في وحده تشبها وراني اياها اسمها عشبتة المدينه بس ريحتها الله يكرمكم كانها ريحت الحشيش الي ياكلونا الغنم والله حتى زوجي مرضى اشتري متها شك وقال تركيها والله تمين كذا ولا تاكلينها ؟؟ ههههههههههههه الله يكون بالعون والله الي يبقى كل شي بيسويه
ياشذى الزهور والمسك >>> القشعة هي نفسها عشبة المدينة
إذا كنتي بالشرقية أخذيها من محل جنيد للعود والعطارة
أنا شريتها وأنتطر المحروسة تنزل عشان أبدأ أسويها ، لكنها متأخرة ثلاث أيام .. الله يكون بالعون ويرزقنا بالذرية الصالحة
إذا كنتي بالشرقية أخذيها من محل جنيد للعود والعطارة
أنا شريتها وأنتطر المحروسة تنزل عشان أبدأ أسويها ، لكنها متأخرة ثلاث أيام .. الله يكون بالعون ويرزقنا بالذرية الصالحة
الصفحة الأخيرة
الله يرزق كل وحده تتمنى الطفل