عقيدة الرافضه ترجع الى اصل يهودي !!!!!!

الملتقى العام

يقول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى: "والرافضة أمة مخذولة، لا عقل عندها صريح، ولا نقل عندها صحيح".
الرفض دين غير مقبول، فلو جئت تنظر إلى عقيدة الرافضة في أصلها لوجدتها ترجع إلى أصل يهودي، فالذي أسس المذهب الرافضي هو عبد الله بن سبأ اليهودي الصنعاني الذي أسلم وأظهر الإسلام وأبطن الكفر، وكان هدفه أن يسعى لإفساد الدين ولتدمير الإسلام من الداخل، فهو في الأصل دين يهودي مجوسي لا صلة له بالإسلام.
ودين الرافضة من حيث الأصل إذا جئت تبحث عن أصوله ستجد أنه دين خرافي، ولذلك كثير من الرافضة تركوا مذهب الرافضة ليس لأنهم درسوا مذهب أهل السنة، أو درسوا السنة، ولكنهم وجدوا أن هذا الدين الرافضي دين غير دين الإسلام، دين مبني على التناقضات، مبني على عقائد فاسدة.
من الأمثلة على أصولهم: أنهم يؤمنون بالإمامة، والإمامة عندهم هي أول ركن من أركان الإسلام، ورووا كذباً وزوراً عن أبي جعفر الصادق أنه قال: "أركان الإسلام سبعة: الولاية والصلاة والصوم والحج والزكاة والجهاد"، فذكروا الولاية وجعلوها أول الأصول مكان الشهادتين، وقالوا: إنه لا تقبل الصلاة والصوم والحج وسائر الأعمال الصالحة إذا لم يؤمن بالولاية، ما هي الولاية؟ الولاية هي ولاية أئمتهم الإثني عشر.
ثم إن الدين ونصوصه عندهم لا يفسر إلا من طريق الأئمة الإثني عشرية، وأيضاً يؤمنون بأن الدين له ظاهر وباطن، فظاهر القرآن غير باطنه، ويقولون: إن أكثر النصوص التي وردت في القرآن نزلت في أئمتنا وفي أعداء أهل البيت.
ومن الأمثلة على خرافتهم في تفسير القرآن في قوله تبارك وتعالى: {إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تَذْبَحُوا بَقَرَةً} قالوا: البقرة هي عائشة، {وَحَمَلَهَا الإِنْسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُوماً جَهُولاً} ، قالوا: أبو بكر وعمر.. إلى غير ذلك من الخرافات.
أيضاً: يقدسون أئمتهم ويجعلون لهم مرتبة ومنزلة عظيمة؛ فيؤمنون بعصمة الأئمة، ويعتقدون أن أئمتهم لهم منزلة عظيمة، فيقولون: إن العصمة هي بمثابة النبوة، ثم رفعوا أئمتهم إلى مرتبة الألوهية، وأعطوهم صفات الألوهية، ويقولون: إنهم يعلمون الغيب، ويعلمون عدد ذرات الأرض، ويعلمون متى يموتون، وأن لهم قدرة على إحياء الموتى، وأنهم يحاسبون الناس يوم القيامة، فهذا الدين عندما تقرأه بهذه الطريقة تعرف أنه دين خرافي، حتى قال الخميني في كتابه الثورة الإسلامية: "إن لأئمتنا منزلة لا يصل إليها ملك مقرب ولا نبي مرسل". هذا الخميني قائد الثورة الإسلامية في إيران.. بل قال شيخهم المفيد قال: "إن أئمتنا لا يجوز عليهم السهو، ولا يجوز عليهم الخطأ". وهذا كلام باطل يخالف نصوص القرآن والسنة، حتى الأنبياء يخطئون ويصيبون. وهذا من ضرورات مذهبهم أن أئمتهم لا يخطئون ولا يسهون. الذي لا يخطئ ولا يسهو هو رب العالمين جل وعلا، فادعوا لأئمتهم ما لم يحصل للأنبياء ولا للمرسلين.
فإذا قرأت عقيدة الرافضة تجد أنها غير مقبولة على مستوى العالم الإسلامي، فلا عقل عندهم صريح، ولا دين صحيح.
42
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moka
moka
صدقت اختي درسنا هذه الفقرة في مادة غزو فكري ومقارنه أديان في الماجستير جزاك الله خير على الموضوع ليعرف الناس أن معتقدهم باطل وتنم على حقد دفين على الدين الإسلامي وعلى المسلمين أهل السنة والجماعه حمانا الله من شرور الكائدين الحاقدين
نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
اللهم لك الحمد على الاسلام والقران والسنه

جزيت الجنه اخيه


لا اله الا الله
عاشقة الأناقة
المغزى


من ذلك توضيح هذا المعتقد لعوام الروافض



الله يهديهم الى الطريق الصحيح
روضة زوجي
روضة زوجي
معروف ان الروافض اصلهم يهود ماخذين دينهم من سبا اليهودي الله يزيلهم من على الكون وهم يطلعون العن من اليهوود حسبنا الله عليهم
عاشقة الأناقة
اختي روضه


الكثير من عوام الروافض لا يطلعون على حقيقة معتقدهم إنما يسمعون من معمميهم ونحن نريد نخبرهم بهذا المعتقد المدمر الموصل لنار جهنم والعياذ بالله


ونخبرهم بمن قدوتهم وهو ابن سبأ



اما اهل السنه والجماعه قدوتهم رسول الأمه وخاتم الأنبياء


محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم تسليماً كثيرا